السلام عليكم

عندي جوال استخدام نظيف جدا اغراضه كااامله

ابيعه ب 800 ريال فقط <<بعد التخفيض




هذي صورته


















باللمس
كاميرته 5 ميقابكسل
راديو
ذاكره خارجيه
خصوصيه الحمايه
جراب جلد
ومزايا كثيره





الي تبيه تراسلني ع الخاص ونتفق





وتشمل مواصفات الجهاز التالي : شاشة لمسية كاملة، يمكن سامسونغ تحسين موقعها كلاعب رائد في سوق الهواتف الجوّالة بالشاشات اللمسية المرغوبة، ويجمع سامسونغ F480 سطح مستخدم بيني TOUCHWiZ الجديد والفريد الذي يحتوي على أزرار تحكّم لمسية مصمّمة خصيصاً لتعديل طريقة استخدام الهاتف وشخصنتها، وكلّ ذلك في شكل نحيف وفاخر. أما ميزة "الجرّ والوضع" السريعة والبسيطة فتسمح للمستخدم بالوصول فوراً الى وظيفته المفضّلة بلمسة سريعة، وتعرض قائمة فريدة من أزرار التحكّم على الشاشة وظائف مختلفة مثل الساعة، والمذياع، والمشغّل الموسيقي، والكثير من العناصر الشخصية، ومن بينها الصور، وتذكيرات ذكرى الميلاد التي يستطيع المستخدم أن يجرّها ويضعها على شاشته لتتناسب مع حاجاته الشخصية، بالاضافة الى ذلك، تعطي التكنولوجيا اللمسية المختلفة التي تقدّمها سامسونج شعوراً ملموساً وممتعاً عند اختيار الأغراض. شاشة بمساحة 2.8 إنش تعمل بخاصية اللمس اتصال بيانات HSDPA حتى سرعة 7.2 ميجا كاميرا 5 ميجابيكسل آلي التركيز ومثبت الاهتزاز راديو FM مع نظام RDS رسائل فيديو بلوتوث USB 2.0 الكميرا ويقدّم الهاتف الجديد عدّة مزايا عالية للكاميرا نجدها عادة في كاميرا SLR رقمية وليس في هواتف محمولة، مثل تكنولوجيا رصد الوجوه الآلي، وتثبيت الصورة الآلي. أما نمط smile shot فيظهر للمرّة الأولى على هاتف محمول في سامسونج F480, وتمكّن هذه الميزة الكاميرا من رصد متى يكون الشخص مبتسماً وتلتقط الصورة تلقائياً، لذا يمكنك بالتالي التقاط أسعد لحظاتك. وعلى صعيد مختلف تمكّن قدرة الوصول السريعة إلى الإنترنت بتكنولوجيا HSDPA ووصلة USB 2.0 المستخدم من نقل البيانات وتنزيلها أسرع. وسواء أكانت ملفّات موسيقى أم فيديو، يمكن للمستخدم الاستمتاع بكلّ منافع دخول الإنترنت خلال التنقّل.




وبالرغم من جسم نحيف سماكته 11،6 مللم، يتمتّع F480 بكلّ الوظائف المتعدّدة الوسائط التي تتوقّعها من هاتف سامسونج فاخر. ويشمل ذلك ذاكرة موسيقية داخلية سعتها 240 ميجابايت، وبطاقة ذاكرة تتسع حتّى 8 جيجابايت، وراديو FM مدمج، وكاميرا بدرجة وضوح 5 ميغا بيكسل تحتوي على تأطير آلي وعدسة CMOS فيديوية.


أما ميزة "الجرّ والوضع" السريعة والبسيطة فتسمح للمستخدم بالوصول فوراً إلى وظيفته المفضّلة بلمسة سريعة. وتعرض قائمة فريدة من أزرار التحكّم على الشاشة وظائف مختلفة مثل الساعة، والمذياع، والمشغّل الموسيقي، والكثير من العناصر الشخصية، ومن بينها الصور، وتذكيرات ذكرى الميلاد التي يستطيع المستخدم أن "يجرّها ويضعها" على شاشته لتتناسب مع حاجاته الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تعطي التكنولوجيا اللمسية المختلفة التي تقدّمها سامسونج شعوراً ملموساً وممتعاً عند اختيار الأغراض.



ويؤكد "جاي كيم" من فريق "UX" للتصميم في سامسونج للإلكترونيات: "لقد وضع المهندسون المستخدم نصب عيونهم عند تصميم سامسونج F480، فحرصوا على أن يكون تصميمه الجميل بموازاة الطريقة التي قد يتفاعل المستخدم بها مع الهاتف المحمول".


تجدر الإشارة إلى أنه بفضل الحجم الفائق النحافة الشبيه ببطاقة الائتمان وشكله الراقي يتميّز F480 بالأناقة والسلاسة, حيث أنّ الطبقة النهائية الأنيقة بالمعدن المصقول تمنحه فخامة بصرية يزيد من حدّتها الغلاف الجلدي الفاخر الذي يساهم أيضاً في حماية الشاشة اللمسية خلال التنقّل.
لااله الا الله محمد رسول الله
موووفقه
الى جناتً الخلد ياااااااااااااا اااا والدى الغالي
موفقه





اللهم ارحم ابي واجمعني به بالفردوس الاعلى

ماارجع للمواضيع والمشاركات
وتانيا ماحلل اللي تدخل صفحتي للقافه
موفقه


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
موفقة بالبيع
بس كم اخرك فيه راسليني على الخاص اذا بتخفضي السعر


شريط للذكرى للاسف اجهضت للمرة الثالثة الله يعوضني

ويبقى الامل رغم الألم


الساعة الآن 10:29 .