وش لون اسوي مخطط البيت

المنزل والديكور

بنات الله يعافيكم وش لون اسوي
مخطط لمنزل جديد
طبعا انا ابغى اسويه قبل مااروح
للمهندس عشان اعدل فيه براحتي
ياريت تساعدوني
انتظركم
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القهوة الملكية
شوفي الاشياء المهمه والي تتمنينها وركزي عليها
على سنقة عشرة
على سنقة عشرة
شوفي أنا دايم أفكر ببيت العمر >>> الله يرزقني أياه عن قريب

ودايم أفكر كيف بيكون

عاد شوفي إذا مساحة البيت كبيره أنصحك بالآتي...........
إذا كان دور واحد
غرفة نوم رئيسية مع الحمام وأنتي بالكرامه
وغرفتين نوم بينهم حمام >> إذا بتعملون حساب بناتك وعيالك فالافضل لكل غرفه حمام خاص فيها

غرفة غسيل >> أشوفها مهمة عشان تغسلي الملابس وتكوينها وتخزنين الملابس اللي ماتنلبس دايم مثل الفساتين أو الملابس الشتويه
وتخزنين فيها البطانيات والشراشف الزايده

صاله مساحه كبيره بعض الشي عشان تصير لكم قعده فيها

مطبخ مع مخزن وطبعا باب خارجي

مجلس حريم مع خدماته

مقلط له بابين باب ع الصاله وباب على قسم الرجال

مجلس رجال مع خدماته

حوش فيه كراج + مخزن

أما غذا كان دورين

فالأفضل تحت أستقبال يعني مجلس ومقلط مع الخدمات

ومجلس حريم مع خدماته

وغرفة الضيوف ومطبخ ومخزن وصاله كبيره

والدور الثاني غرف نوم مع صاله فيها مطبخ تحضيري ومخزن وغرفة غسيل

آسفة على الطاله

وبرسل لك رابط على الخاص بس أنتظريني لين أدور عليه وأرسله لك
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
رفع
لمار**
لمار**
شوفي أنا دايم أفكر ببيت العمر >>> الله يرزقني أياه عن قريب ودايم أفكر كيف بيكون عاد شوفي إذا مساحة البيت كبيره أنصحك بالآتي........... إذا كان دور واحد غرفة نوم رئيسية مع الحمام وأنتي بالكرامه وغرفتين نوم بينهم حمام >> إذا بتعملون حساب بناتك وعيالك فالافضل لكل غرفه حمام خاص فيها غرفة غسيل >> أشوفها مهمة عشان تغسلي الملابس وتكوينها وتخزنين الملابس اللي ماتنلبس دايم مثل الفساتين أو الملابس الشتويه وتخزنين فيها البطانيات والشراشف الزايده صاله مساحه كبيره بعض الشي عشان تصير لكم قعده فيها مطبخ مع مخزن وطبعا باب خارجي مجلس حريم مع خدماته مقلط له بابين باب ع الصاله وباب على قسم الرجال مجلس رجال مع خدماته حوش فيه كراج + مخزن أما غذا كان دورين فالأفضل تحت أستقبال يعني مجلس ومقلط مع الخدمات ومجلس حريم مع خدماته وغرفة الضيوف ومطبخ ومخزن وصاله كبيره والدور الثاني غرف نوم مع صاله فيها مطبخ تحضيري ومخزن وغرفة غسيل آسفة على الطاله وبرسل لك رابط على الخاص بس أنتظريني لين أدور عليه وأرسله لك
شوفي أنا دايم أفكر ببيت العمر >>> الله يرزقني أياه عن قريب ودايم أفكر كيف بيكون عاد...
الله يعينكم ويبارك لكم

والله تعبنا بالتخطيط شوي حتى حصلنا على الشي اللي بغيناه وكل مادخلها قال التصريف رووووعه حتى العمال الاجانب ,,,,,,, سوينا دور كامل ,,,, والان باقي بالتشطيب ,,,,

ولكن أنتم كم مساحة الأرض عندكم
وش تبون تسوونها نوم فوق واستقبال تحت ولا دور كامل

عشان نساعدك
القمر اسمي
القمر اسمي
مساحة الارض 450
وان شاء الله ابغاها دور واحد
وشقتين