أم سلطان 55
أم سلطان 55
(( اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد اسألك بعزك الذي لا يرام والمجد الذي لا يضام و بنور وجهك الذي اضائت له السموات و الأرض ان تسخر لي زوجي وتنزل محبته في قلبي و محبتي في قلبه و تجعله سكنا لي و تجعلني سكنا له وتنزل في قلبه المودة و الرحمة لي وترزقنا الذرية الصالحة وتبعد عنا الكائد و الحاسد انت القادر على كل شي , يا من تجعل العسير سهلا سهل اموري مع زوجي ))
أتمنى أكون أفدتك الله يوفقكم
قمة التميز
قمة التميز
& بقايا جروح &
& بقايا جروح &
يارب يسعدكم ياحبايب وشكرا والله على تداخلكم معايا ويارب صحبة خير تكونو لية فعلا دعوات ترد الروح
& بقايا جروح &
& بقايا جروح &
كيف اتعامل مع زوجي حتى يحبني ويعشقني بجنون والله قد مااسوي ولا كني سويت حاجة ابغى اتعلم اشياء منكم تخليني اتعامل معاه فيها حتى اصير كل شي في حياته الله يجزيها الجنة اللي ترشدني على طريقة
احلم عمري
احلم عمري
هلا اختي اتمنى ان افيدك اول شيء ياعمري حسن الخلق يعني حسني اخلاقك معاه ولا رد من الشغل يكون الاكل جاهز وانتي في احلى لبس واحلا ابتسامه ولاتكوني عبوسة حتى لو شيء في خاطرك علية لانو الرجاجيل لما يردو من الشغل يبون زوجه بشوش ولاكل جاهز وبعدين سمعيه كلام حلو وبعد مايصير مزاجة رايق ناقشية فانقاش شيء مهم في حيات الزوجين ولاتطولي صوتك علية واهم شيء تكون المراة ناعمة ونضيفة وانيقة ويكون بيتها نضيف ومبخر دايم وبالله التوفيق عزيزتي اتمنى لك حياة سعيدة (وادعي ربي دايم يصلح احوالكم)