ماله داعي اسم(-:
اب
سالفة حب
سالفة حب
مشكوووورة للرفع
مرووج
مرووج
باتكلم حبيبتي عن نفسي أنا شريت من رامز دواسات فلين سعر الحبة 10 ريال وفرشت فية الدواليب كلها والمنظر يجنن ويفتح النفس؟؟ وأنصحك تفرشيها كلها بيطلع الدولاب شكلة حلو وعلب الزيت أحطهم في الدولاب الي تحت المجلى وأشتريت قسامات للدرج حق الملاعق والسكن والشوك صار الشكل منظم وأشتري الك تعليقة حديد حق الفيري ,,وخصصي دولاب حق البهارات ودولاب للادوات الكهربائية ولكل دولاب شي معين انتي وراحتك والثلاجه لاتنسيها زينيها من برى من دون تكلف بس حطي زين فواكه وخضارشكلهم حلو وانتهت واشتري زل صغير يناسب مطبخك على شكل تفاحه او فيها رسمة سلة فواكه أو طباخ( شيف) المهم يوحي أنة للمطبخ وحطي الك أكسسوارت مناسبة على الدولاب ويطلع المطبخ يجنن برايي أحلى شي لما تكون الثلاجه والفرن والمكرويف نفس الون مو بكل واحد لون حتى الغلاية تكون نفس الون يطلع منظر المطبخ حلو هذا الي عندي ..وموفقة يالغلا
باتكلم حبيبتي عن نفسي أنا شريت من رامز دواسات فلين سعر الحبة 10 ريال وفرشت فية الدواليب كلها...
:26::)
شبه القمر
شبه القمر
يقة واحدة : تستطيع ان تستغفر الله اكثر من ( 100 ) مره فالاستغفار سبب للمغفره و دخول الجنه وللمتاع الحسن ، وزيادة القوة ودفع البلايا ، وتيسير الامور ونزول المطر والامداد بالاموال والبنين

دقيقة واحدة : تستطيع ان تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ( 20 ) مره فيصلي عليك الله مقابلها ( 200 ) مره وحطة عنه ( 200 ) خطيئة من خطاياه ، ورفع له ( 200 ) درجة .
cute MeshOo
cute MeshOo
افرشي الدولايب بالمشمع البلاستك اعتقد عملي اكتر و الباقي افادوكي فيه الاخوات موفقة يا عسل