سلام لاحلى بنات
انا بصراحة ماستغني عنكم ابدا بصراحة استفدكم منكم كثييييييييييييي ير بس في مشكلة اعاني منها وقلت مافي الا اني اقول لخواتي وعارفه انكم بتساعدوني المهم يابنات طبعا هذه مقدمه قبل ماحكي قصتي
انا يابنات اكررررررررررررر ررررررررره شئ اسمه طبخ والله لو علي لأكل خبز وجبنه طول اليوم بس عشان ماطبخ الموهم انا كنت عند اهلي دايم اطبخ بس كانت الخداامه تجهز كل شي تنظيف الدجاجه وتقطيع البصل وكل شئ بس اجي اطبخ والمواعين بعد هي تغسلهم يعني كنت مرتاحه بس اطبخ مواجهز الموهم بعدين انتقلت لعش الزوجيه على قولتهم
وصرت كسووووووووووووو ووله مررررررررررره واتعيجز عشان اطبخ بس اجبر نفسي اسوي كل شئ من دووووون نفس مرة
يعني احس مافي حماس اني اطبخ لشخص واحد اقول اتعب نفسي مع انو اكل زوجي خفيف احس لو انو عايله كبيرة يمكن اتحممممممس مدري يمن عشان كذا ماتحمس بس زوجي اكله يادوب وانا اكل اي شئ حتى لو ماكل مو مهم بس قولولي كيف احب الطبخ
ماشاء الله الي حولي طباخات واتمنى اصير احب الطبخ وانوع مشكلتي اكرره ماحب التنووووووووووي ع وتقريبا بالاسبوع ناكل اربع مرات من المطعم وخاصة العشاء وهذا وانا ماعندي عيااااااال كيف لو جاني عيال اخاف يموتون من الجوع وربي اتمنى اكوووووووون طباخة من الدرجه الاولى انا تقريبا اعرف اطبخ بس مشكلتي مااااالي خلللللللللللللق للطبخ كنت اقول عشان المواعين ورحت شرررريت غسالة مواعين وباقي نفس المعاناه احب كل شئ جاهز احب القى كل شئ مقطع وبس اطبخ يعني التقطيع اكرة ههههههههه ماخليت شئ ماكرهته يالله ياخواتي عطوني اي طرق تحببني لطبخ عطوني افكاااااار وطرق تفريز ايعني االاشياء السريعه الله يسعدكم انتضركم بفاااارغ الصبر

لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..
جيبي شغالة اهلك وكشني وصلحي معجنات وتبلي دجاح وحطيها في الفريزر وابدي طلعي وطبخي
اللي تطيح عينه على التوقيع تدعي لبوي بالشفاء العاجل و مرضى المسلمين
مافي الا انك تاخذين شغاله اهلك تفرزن معك او تستاجرين شغاله وتكرفينها بالفرزنه والمحاشي والصوصات والاشياء الثانيه

انا لما كنت حامل بولدي اطبخ وانفخ بس الحين احس ماعندي وقت من قل النوم بس سهرانه فيه ومكسله مالي خلق لشي

بس برضه اطبخ غصب مرات ومرات من المطعم خخخخخ
مجبر اخاك لابطل
مو ضروري تحبي الطبيخ المهم تطبخي وتاكلي انتي وزوجك
ابدئي باطباق خفيفة ثم الطبخات الاصعب

اقتباس مشاركة  (دنى ولمى)
جيبي شغالة اهلك وكشني وصلحي معجنات وتبلي دجاح وحطيها في الفريزر وابدي طلعي وطبخي
ياعمري المشكلة امي تحتاجها مدري بشوف ...تسلمين ع المرور
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

الساعة الآن 01:46 .