عندي يا بنات هالفكرة الحلوة واللي طبقتها زمان لكن مش بدبي ونجحت:

اللي شاطرة بمادة معينة ممكن تدرس أولاد الزميلات العضوات الآخرين ولأن الدروس الخصوصية ممنوعة وعقوبتها شديدة هكذا لن تسمى دروسا خصوصية !!!

يعني وحدة تحفظ قرآن ببيتها .
وحدة للرياضيات مرحلة معينة
وحدة انجليزي
وحدة علوم

وهكذا حتى يستفيد الجميع ويتعارفوا ( وخلقناكم شعوبا وقبلئل لتعارفوا ) بنات هالمساعدة لا لمصلحة ولا لأي سبب آخر ................. رضا الله أهم من كل شي وأنا والله أول وحدة أحب أدرس أولاد الناس يعني ساعتين صباح يوم الخميس ما تضيع من وقتي شي ولا تنقص من عمري شي ( لكن شغلي مانعني أدرس خصوصي ) وممكن أدبر الوضع لأن هالعمل ببلاش
وترا ما تفكروني فاضية لا شغلة ولا عملة !! عندي أولاد وبيت وزوج وتحضير للأسبوع التالي لكن هذي محاولة للخير .

والأخوات بكل بلد ممكن تطبقوها أيضا !!!

كل وحدة تحدد ساعتين بالأسبوع وطبعا تتعرف عالعائلة أول وتدخل بيتهم أكيد مافي وحدة بتبعث أولادها لبيت وحدة ما يعرفون عنها شي !!! لكن لازم خطوات أولى !!!!!!!!!!!!!

فكروا بالموضوع !!!

وفي أمهات كثر ما يقدرون يراجعون لأطفالهم الدروس !! ويفضلون أطفال الغير !!

وفي أبناء ما يفهمون عالأمهات ويفهمون على غيرهم !!

وأنا فكرت قبل كتابة الموضوع وقلت يمكن ما احد يعلق أو يرد لكن اللي بتقرأ أكيد بتعلق فكرة بذهنها واللي بتفكر تشارك الله بيحسب لها حسنات لأنها نوت على الخير وأنا طبعا بكسب حسنات مع كل وحدة تعجبها الفكرة.

والسلام.

اللي انا لاحظته من العضوات انهم يدورو على الفايده

يعني فلوس .

والحياه صعبه اعذريهم(ايجار مسكن+ فواتير+ مدارس خصوصيه+ مستلزمات عائليه)
أختي كل وحدة وتفكيرها ................

ولو اعتبرت كل وحدة المساعدة صدقة لازم تؤمن ب ( ما نقصت صدقة من مال ) أو ما نقص مال من صدقة !!!

وأنا جربتها بالعكس ربنا بيعطي القوة والصحة والبركة في كل شي.

وانا أعذر الجميع .

الساعة الآن 03:41 .