اقتباس مشاركة  (فلسفة انثى)
هههههههههههههه وانتي وش محرق رزك
موعاجبك الموضوع لاتدخلي اوكيه ياخراااااااب
ههههههههه والله ضحكتيني
أحس في ناس عندهم نفسيات غريبه لازم ألاقي في كل موضوع اثنين ثلاثه منهم لاحول ولا قوة الا بالله ماادري ايش السبب
شكرا لصاحبه الموضوع على موضوعها المسلي والمفيد انا عن نفسي أخذ اشيائي من دكاكين الجملة ولاعيب في ذلك نظرا لأسعار الماركتات الغاليه والله مو الكل يقدر عليها والحمد لله وإذا احتجت شي ناقص مو موجود عندهم رحت سوبر ماركت وبس الله يبارك لنا ولكم
17-06-1431 هـ, 04:55 مساءً

اقتباس مشاركة  (بنت العويضي)
ههههههههه والله ضحكتيني
أحس في ناس عندهم نفسيات غريبه لازم ألاقي في كل موضوع اثنين ثلاثه منهم لاحول ولا قوة الا بالله ماادري ايش السبب
شكرا لصاحبه الموضوع على موضوعها المسلي والمفيد انا عن نفسي أخذ اشيائي من دكاكين الجملة ولاعيب في ذلك نظرا لأسعار الماركتات الغاليه والله مو الكل يقدر عليها والحمد لله وإذا احتجت شي ناقص مو موجود عندهم رحت سوبر ماركت وبس الله يبارك لنا ولكم
شفتي كيف الله لايبلانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

\
17-06-1431 هـ, 04:59 مساءً

اقتباس مشاركة  (خراب السفينة)
زوجك صادق... الاغراض ليه نصورها ونزلها بمنتدى!!!!
اشوف البنات صايرين كذا يتقضون جبن ومكرونه وزيت وهلم جرا وبسرررررررعه على المنتدى!!!!
... يعني وش تستفيدين ووش نستفيد احنا من اكلكم واغراضكم؟؟؟

يااختي مافيها شيء المنتدى مااهو للفائده وبس لا فيه بعد ترفيه وهاذي فيها توسعة صدر وتغيير .

انتي متهاوش مع احد وجايه تحطين الحره فبنات المنتدى

اذا مو عاجبك الموضوع ارجعي ريوس حبيبتي ..

كملوا بنات

انا امس رحت لرامز وشريت منه كذا شغله ههههههه وبعضها تم القضا عليها
بعد اشوي بصورها واحطها لعيونكم ولعيوووون صاحبة الموضوع
17-06-1431 هـ, 06:12 مساءً

>>>>>>>>>>
17-06-1431 هـ, 06:40 مساءً

اليورومارشيه يعجبني خبزهم والتميمي فيه اشياء غريبه وحلوه مو في كل سوبر ماركت والدانوب وهايبر بنده حلوييين آآآآآآآآخر شي افكر اروحله العثيم مو حلووو ابد ولافيه كل شي
17-06-1431 هـ, 08:03 مساءً

الساعة الآن 03:47 .