*فراشه دلوعه*
*فراشه دلوعه*
اختي فراشة دلوعة اولا جزيت خيرا لمشاركتك وكلامك صحيح وينبغي مني التثقف في هذا الجانب سألت شيخ واخر وغيرة وكل منهم لديه تشخيص وأشار أحدهم بالحجامة في الجبهة والاكتاف والكاهل فكيف هي حجامة الجبهة بماانك قرأت في هذا العلم وماهو الكاهل شكرا جزيلا لكي __________________
اختي فراشة دلوعة اولا جزيت خيرا لمشاركتك وكلامك صحيح وينبغي مني التثقف في هذا الجانب سألت شيخ...
اشار اليك الشيخ بالحجامه على الاكتاف للانسان الكثير النوم وتصفي الذهن

الكاهل رقمه 55 اوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم وقال انه تشفي من 42 داء او 46 داء ماأذكر واغلب المشايخ يفضلها لان الرسول صلى الله عليه وسلم لماسحر حجم في الكاهل
وحجامة الكاهل تجلي الحزن والله اعلم

الجبه ما افضلها لان المشرط راح يعلم ماراح يروح بس أسأل الشيخ ليه الجبه

هذا رابط يحدد الامكان

http://www.khayma.com/cupping/cupping9.htm

الله يشفيك ويشفيني
جنقوما
جنقوما
..اسمعيني ياقلبي

انا مثلك كنت افكر واتعبت نفسييييييتي

صرت خلاص ماااااااااااااااااافكر ....احاول استمر على العلاج بدون تفكيييييييييييييييييير ....

فكري بكل شي حلووو...

وادخلى موقع الشيخ عبدالله الخليفه وحطي مشكلتك بساعدونك اتكلي على الله وخذي بلاسبااب
ورد الشاهي
ورد الشاهي
..اسمعيني ياقلبي انا مثلك كنت افكر واتعبت نفسييييييتي صرت خلاص ماااااااااااااااااافكر ....احاول استمر على العلاج بدون تفكيييييييييييييييييير .... فكري بكل شي حلووو... وادخلى موقع الشيخ عبدالله الخليفه وحطي مشكلتك بساعدونك اتكلي على الله وخذي بلاسبااب
..اسمعيني ياقلبي انا مثلك كنت افكر واتعبت نفسييييييتي صرت خلاص ماااااااااااااااااافكر...
لميس وام الدحمي وحسناء وفراشة وجنقوما شكرا لكم جميعا وجزيتم خيرا
ورد الشاهي
ورد الشاهي
يارب اليوم الجمعة اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي لايعرفة احدا سواك واذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت

اشفيني اشفيني وغيرلي حياتي للافضل يارب والمرضى والمحتاجين والضعفاء والفقراء في كل انحاء الارض امين

امين امين :44:
ورد الشاهي
ورد الشاهي
يارب اليوم الجمعة اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي لايعرفة احدا سواك واذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت اشفيني اشفيني وغيرلي حياتي للافضل يارب والمرضى والمحتاجين والضعفاء والفقراء في كل انحاء الارض امين امين امين :44:
يارب اليوم الجمعة اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي لايعرفة احدا سواك واذا دعيت به اجبت واذا سئلت...
هنا كاما ضاق صدري ابعثر حروفي علها تشفيني

اشعر بحزن يلف قلبي وكياني

اتذكر اشياء تحزنني فضلا عن ضيقي الذي هوبسبب ما اليوم كلها تجتمع تؤلمني

:44::44:هكذا انا :( وهكذا حزينة غاضبة ناقمة ثائرة خائفة باكية خائرة تائهة محطمة كل هذه الاوصاف اتمتع بها

كم اود بحضنن كبير دافئ حنون يلفني هذه الامنيه اوالعبارة اكرة ان ابثها فيترجمها البعض ممن ضاقت عقولهم ومداركهم

فيبادرني قائلا زوجك من يحضنك ووو اليس هناك حضن غير الزوج

اذا فقدت حضن امي وابي فلن اجد حضن بديل له ابد
عندما اتمنى حضن دافئ اذكر حضن امي فاتمناه بقوه
احيانا افكر يارب لوترزقني بصداقة امراة كبيرة سن تحن علي وتعتبرني كابنتها فتجود علي بضمة امومة

قلبي حزين حزين ياربي حزين

يارب لاتكلني لنفسي طرقة عين