l7nalkhlood
l7nalkhlood
اختي جربي تحطين فازلين جل تدهنين فيه وجهك بالليل والصبح استخدمي مقشرماركة هيمالايا بتحصلينه في كارفور استخدمي هذي الطريقة الين ما تلين بشرة وجهك وبعدين استخدمي منتجات كلارنس حليب التنظيف واللوشن وكريم لليل وكريم للصباح واستخدمي واقي عن الشمس كريم من نايتروجينا ولا تستخدمين الصابون لتنظيف الوجه لانه يجفف البشرة وبين فترة وفترة روحي اعملي تنظيف بشرة في صالون معروف واذا ما عندك فكرة عن صالون زين اسئلي البنات في المنتدى وهم ما بيقصرون وياك. اتمنى اختي اني ساعدتك بشى والله يوفقك ويحل لك مشكلتك ان شاء الله.
$دمـــــوع الشوق$
شوفي القشور سببه قله شرب المويه كثري من المويه وشوفي كيف تتغير وسوي لك اقنعه وش كثرها بالمنتدي
بس اهم شئئئئئئئئ الماااااااااااااااااااااء
بنت مطرح
بنت مطرح
انا بشرتي شاحبه ومتقشره خاص اما احط كريم الاساس اوالبودر تعالو شوفوه عجب شبره مليانه قشور شنو الحل مع بشرتي
زينهم
زينهم
الله يوفقش بالزوج الصالح و الحياة السعيدة و الذرية الصالحة يا رب العالمين,

أنا كنت باقول مثل ما تضلو خواتي, شربي ماي و حطي مرطب, و انا انصح بأن تسوين سنفرة في صالون, خلال بخار و فيشل, و خبري المختصة بأنو الهدف ان تتخلصين من الطبقة إلي جالسة تتقشر و هي بتختار نوع فيشل يساعد انه يشيل القشرة بسرعة علشان علعيد تكونين تخلصتي منها, و سلااااااااااامتش
dalou3et habibha
dalou3et habibha
wana kaman asta3mel khamera +3asal tabe3e + halib bared raw3aaaaaaa lel bashra ana basat3emlo 3 ayam fe esbo3 ana wajhe kan jaf we biet2ashar metlek bas men youm esta3melt el khamera we ana mertaha bas lazem tehote limon 2able we teghseleh we ba3den tehote el khalit ana hek ba3mel we atmanalek el tawefe2:27: