سابنا1111

سابنا1111 @sabna1111

عضوة جديدة

من يعرف شي اسمه فأأأأأأأره الثدي ... بنات ابي الجواب لو سمحتووو

الصحة واللياقة

سسسسسسسلام عليكم
بنات طلبتكم ردو علي امااااااااااانه
انا كنت احس بشي يابس بصدري الايمن ورحت كشفت وطلعت النتيجه انه كتله حميده وقالت لي الدكتوره تعالي بعد ست شهور مافيني اعطيكي لا علاج ولا شي لانه كتل صغيره الي فيكي بناات الي بعررفه هل هشي يخووف بنات انا مرا خواافه نوم وربي اناام وانواع الكواابيس وبس ابكي مدري شفيني يعني بفهم هل الكتل هذي لها مكاان محدد ولا ايش وهلل لها مضره لاني صاايره موسوسه وخوافه بشكل موطبيعي خلقه انا انساانه متوتره وخواافه ريحوني الا مرت مثلي طلبتكم يابناات ريحوني وهل هذا شي طبيعي ولا يمكن يوم يتحول لشي يخووف الله يكاافينا ويكاافيكم شر وهو صغير قالت لي كيف ينشال الي اشوفه منكم ان الكل بيشيله بس هل اذا ماشلته له مضره ولا ايش وحددو مكاانه بالصدر وين وقالت لي انصحك بعد الزواج ماتستخدمي حبوب مانعه للحمل هرموناااااااااااات وانا مكااانه فووق زااويه الصدر الاييمن جنب الابط بس مو بالابط لا جنبه من تحت يابنات هل له مكاان محدد فاره الثدي ولا عاتي باي مكان تنووجد ريحوني ربي يريح قلوبكم
وباي مستشفىى سويتوو قولو كل شي طلبتكم مالي بعد الله غيركم ربي يفرح قلووبكم انا سويت كشف عند دكتوره وفاااء بمستشفى الحبيب دكتوره جرااححه وطلبت مني اشعه صووتيه وهذي النتيجه والحمدالله على كل حاال

الردود يابنااااااااات هذا المووضوع الثاني وين خواتي الي التجاا لهم بعد رب العالميييييييييين
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند..
هند..
السلام عليكم 00ماتشوفين شر بس ابعدي الوساوس والتفكير الكثير لانه بيسبب لك كوابيس 00لابأس طهور ان شاء الله 0

انا مامريت بهاللي تشكين منه لكن بما انه مااحد رد عليك سوي بحث بقوقل تلقين كل مبتغاك 00الله يشرح صدرك وييسر امرك

ويجعل لك من كل ضيق مخرج 0
سابنا1111
سابنا1111
مشكووره ياقلبي على الرد انا سويت بحث بس بششوف ردود البنااات وبالي مرو فيه مثلي ولالا
بنت العيون الحلوه
الله يشفيك
رويــــن
رويــــن
خلاص اهم شي انه حميد لاتفكرين كثير وفوضي امرك لربك

وان شالله البنات يفيدونك اكثر
ماحد يستاهل
ماحد يستاهل
ان شالله البنات يفيدونك اكثر