Najdi-heart

Najdi-heart @najdi_heart

عضوة نشيطة

استفسارات عن التدريس في المدارس الخاصة...ردو اليوم ولا السبت باهون وانطق في بيتنا بلي

الطالبات والمعلمات

استفسارات عن التدريس في المدارس الخاصة...ردو اليوم ولا السبت باهون وانطق في بيتنا بليز

استفسارات عن التدريس في المدارس الخاصة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
أخواتي: تخرجت من قسم اللغة الانجليزية العام الماضي ولم اجد عملا ابدا..والدايون لا يطلب الا التعاقد في قرى بعيدة عني..وانا ارفض مبدأ الذهاب للقرية أصلا.... وخاصة البعيدة)وهذا هم ما يطلبونة فقط.

المهـــــــــــــــم:
الاسبوع الماضي باشرت العمل في مدرسة خاصة راتبها منخفض مع كثرة المناهج علي3 مناهج(متوسط وثانوي).المعلمة لم ترد الاستمرار معهم والنتيجة (متأخرون في الناهج وحدة كاملة لكل مرحلة+دفاتر ناقصة+اهمال التقويم المستمر)
الموجهة طلبت مني ضغط الدروس وتصحيح الواجب شفهيا فقط ..فكيف سينجح الطالبات؟؟علما بأن هناك دروس مهمة جدا وهناك فصول كسلانة جدا لا يستوعبن الا بشق الأنفس..ناهيك عن اسئلتهن الغبية التي تقطع الدرس..وكيف يمكن لهن فهم اكثر من درس؟؟مع بطء او عدم استعيابهن و بلاغتهن في ترديد(ماحنا فاهمين شيء)قبل ان اكمل أو احيانا ابدأ درسي خصوصا..لقلة عددهن وضعف الأساس لديهن بشكل مريع..لا يعرفن ما معنى فعل وفاعل ومفعول بة فيE؟؟ولا الأفعال الرئيسية (ماض-مضارع-يعني الحالة صعبة جدا..

لا يوجد لدي اي دافع لاستمرار حاليا الا..
الحصول على شهادة الخبرة..ولكن لا اعرف هل سأخذها في نهاية السنة ام لا بد من تعويض الشهرين السابقة
وكيف ستقومني المديرة والموجهة على دروس مضغوطة وواجبات شفهية ...يعني ساحصل على تقدير متدني..فهل استمر ولا اتركهن..
هل صحيح ان المعلمات ستزاد رواتبهن..لأن راتبي (الف ريال

ملفي لم يؤخذ حتى الان ولم اوقع العقد..

أجيبوني بسرعة..كي أقرر هل أداوم السبت ولا(أنام وأقرأ قران واطبخ الطعام وأعيش بسلام...)

جزاكن الله الف خير..
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Najdi-heart
Najdi-heart
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مــــــــــــــــــــــن مــــــــــــــــــــــــجيب:24: :26:
بــوح
بــوح
اذا ماعندك رغبة لا تروحي لأن فاقد الشيء لا يعطيه

لازم تكون عندك إرادة قوية لأن التدريس شي مو هين

صحيح ان الراتب متدني ولكن استمري لين الله يعوضك بوظيفة وراتب احسن من كذا

لو انا في مكانك استمر خصوصا ان التوظيف في المدارس الاهلية صار الحين بالواسطة بعد وان حصلت لك هالوظيفة اليوم ماراح تحصل لك بكرة واصبري لأن الرواتب فعلا راح يزيدونها

يعني وضعك محتاج بس للتكيف والتعود عليه وبعدين راح يصير كل شي عادي

والقرار اولا واخيرا بيدك انتي الوحيدة اللي قادرة تستمر والا لا

والله يوفقك
ود وشوق
ود وشوق
أختي إذا كنتي تبين الخبره

داومي في المدرسه ولاعليك من الراتب

وضغط الدروس

وبإذن الله تستفيدين من الخبره

وتقدرين تنتقلين لمدرسه ثانيه

أختي اقول لك من واقع تجربه لي

داومت في مدرسه ... الطالبات متأخرين

في المنهج ... ثانوي ومتوسط

وما قدرت اتحمل الطالبات

لكن كثييير قالوا كان اخذتي الخبره

وأنتقلتي مدرسه ثانيه

<< وأنا ما أحب المدارس الخاصه أصلا

لكن فكري قبل ما تاخذي قرارك

:27: :27: :27:
Najdi-heart
Najdi-heart
شكرا بنات

انا ما همني التعب بس وش نتيجتة يعني البناااااااااااااات وشلون ينجحون

وانا
كيف ستقومني المديرة والموجهة على دروس مضغوطة وواجبات شفهية

هو لازم اقصر في الشرح عشااااااااااان يمشوووون...فهمتوني؟؟؟؟؟؟

انا والله خايفة اظلم أوأٌظلم انا؟؟(موجهة ومديرة)
سلمى2
سلمى2
انا زيك الي مخليني استمر شهادة الخبرة واحسن من القعدة