*هبة

*هبة @hb_16

مشرفة مجالس الإيمان وقسم المجلس العام

سلطة حارقة للدهون

علاج السمنة والنحافة

سلطه روب حارقه للدهون

منقوله
صراحه اعجبتني الوصفه وتقول البنت انها ناقصه 4 كيلو باسبوع صراحه متحمسه ابدا
وهذي السلطه

روب قليل الدسم ..........
( معروف وشائع ان الروب قليل الدسم مذيب للدهون البطن بالعربي يعني الكرش)

بذرة الكتان
(بدون شرح هذي تصفي الكلى من اي دهون متراكمه وتمنع انتشار الدهون واكيد ماره عليكم ان تضعف وانا قالتلي عنها دكتورة ريجيم)

الكرفس
(عشبة سحريه مدرة للبول ومفيدة للجسم بغض النظر عنهاا ان تحرررررررق الدهون وانا قريت مره في منتدى ثاني ان بنت تقول انها نزلت 6 كيلو بالاسبوع والسبب انها تاكل الكرفس بين الوجبات يعني اكلها العادي بس انها تاكل الكرفس بين الوجبات)

خل التفاح
(معروووووووووووووووف انه حااااااااااااارق للدهون وانتوا كلكم تعرفون)

الطماطم
(خضره تضيف للروب طعما يعني المقاديير اللي قلتها كلها طعمها الله يخليج بس الحمدلله عالنعمه)

الفجل الابيض (واذا ماعندك استبدليه بالاحمر)

(الفجل الابيض يذيب الدهون المتراكمه في الارداف والمؤخرة)

المهم نجي للسلطه:

تقطعين الكرفس والطماطم والفجل صغير تفرمينهم فرم ...
وتحطين الروب معاهم وبذرة الكتان وتخلطينهم مع بعض

بعدها تضيفي الخل بس لاتكثرين يعني مقدار ملعقةاكل بس لانه اذا كثرتي يتعب المعده

</B></I>

24
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
والله سهله وسريعه بس الكرفس كيف طعمه بالسلطه

خاطري اكل شي طعمه زين من بدينا بالرجيمات وهو يارب لك الحمد على النعمه كل شي نتغصبه تغصب

وباذن الله نجربها وش ورانا جزاك الله خير

انا ناويه اغير طريقة رجيمي وابدا تخفيف ومشي وبدخل الاشياء الحارقه باكلي كود يجيب نتيجه معنا

مشكووره حبيبتي
الدنيا....لحظة
الدنيا....لحظة
يعطيك الف عافية
jojo2018
jojo2018
مشكووووووووووووووره
ديـــــراوية
ديـــــراوية
تسلمي
اخت الغالين@1234
تسلمي
تسلمي
السلام عليكم بصراحه هاذي الخلطه جدا سهله واذا مافادتك مارايح تضرك ان شاء الله وبالنسه لبذرة الكتان انا والله استخدمتها فبل كم سنه مع رياضه ومشي وتخفيف الاكل وكانت النتيجه فتاكه ماشاء الله بس عرفت بعدين ان بذرة الكتان تجيب العقم وانا بصراحه من هذيك السنه اللي اكلتها فيه ماحملت الى الان مع اني مااخذ موانع ما ادري هل وافقت اكلتي للبذره وكان فيه موانع ثانيه والا هي اللي مسببه المشكله اللهم ارزقني وكل محرومه الاولاد والبنات على احسن حال ويحسن الخلق والخلق اللهم اامين انك سميع الدعاء سبحانك