يا امهات قلقانه على بنتي ادخلوا سا عدوني ولا ادعوا لها

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يا امهات بنتي جات يوم الاربعاء من المدرسه حرارتها اربعييييييييييييييين اعطيتها خافض حراره وقل لو رجعت اتصل بأبوها يوديها المستشفى قلت يمكن من الجو الحار والعب ارتفعت خصوصا ان بنتي طبعها دايم راسها حار المهم نزلت ورجعت ارتفعت ودينها المستشفى الدكتور يقول كل شي سليم حلقها واذنها يمكن فايروس في الجو واعطها مضاد وخافض بس لليوم يا امهات ما اتحسنت ترتفع فجأه وتوصل اربعين وترجع تنزل بتحاميل والشراب والكمدات مين مره عليها كذا وممكن تجي سخونه من غير مرض والله بديت اوسوس وخايفه من حمى الظنك ولا انفلونزا ساعدوني وطمنوني ريحوني على فكره بنتي عمرها سته ونص سنين
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اموااااااج
اموااااااج
رقع طمنوني الله يعافيكم
ورد و شموع
ورد و شموع
الله يشفي بنتك....
والله شكله الدكتور اللي وديتوها عنده ما يفهم لأن السخونة المفروض تختفي أو على الأقل تخف مع المضاد الحيوي اللي معروف يكون تاثيره سريع..... أحسن ودوها عند واحد ثاني يكون شاطر....
و ترى السخونة الشديدة غالبا ما تكون بين الأعراض لمرض معين...مو شرط تكون حمى الضنك ممكن ألتهاب حلق أولوز....
خصوصا للو هي نحيفففة و صحتها ضعيفة ترى يتأثر جسمها بسرعة ترتفع درجة حرارتها لأربعين بسرعة حتى لوشئ بسيط...
لا تخفين أهم شئ أنتبهي لها من السخونة كمديلها بمويه و خل تسحب الحرارة بسرعة أكثر من المويه لوحدها على الراس والأطراف...مع التحاميل
و أهم شئ التحاميل و الشراب خليهامثلا كل 6 ساعات أو حسب المكتوب في وصفة (داخل الدواء)مو حقت الدكتور....
حتى لو ماسخنت..أنا كذا أسوي مع عيالي...عشان تضمنين الحرارة تكون ثابته و ما ترتفع فجاأة... لمدة يوم أو يومين..
مثلا شراب فيفادول كل و 5 ساعات مع التحاميل فولتارين كل 8 ساعات...
انا مرة وصف الدكتور لولدي 2تحاميل مع بعض فولتارين 12.5في وقت واحد عشان حرارته كانت توصل الأربعين...ترى عمره قريب من بنتك7سنوات..لما يسخن ..بس لا تكررينها أكثر من مرتين في اليوم طبعا مع الشراب أذا أحتاج....
ولاااااااااااااااااااازم تودينها بسرعة عند دكتور ثاني يفهم ....
بس هذي الحلول مبدئيا عشان الوقت متأخر و يمكن ما تحصلين دكتور الحين00000
والله أنا أسوي كذا مع عيالي و حاسه بنتك مثل بنتي....
بالله طمنيني عليها لما تودينه عند الدكتور.......
وايت بيوتي
وايت بيوتي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها

انا بنتي صار لها كذا ام سنه يااحياتي

وكل مارحت بها للمستشفى يقولون زينه مااافيها شيء

والبنت مره تعبانه وحراره

وبالاخير واخر دكتور رحنا بها له قال اذنها الوسطى والحمد لله عطانا مضاد مناسب وطابت

بس وش عقبه اشرفت ع الموت حسبنا الله ع بعض الدكاتره الي مايعرفون من الطب عود
زوجة وائل
زوجة وائل
اطمني خير ان شاء الله اناا ابني حصل معاه كده ارتفعت حرارته بدون ظهور اي اعراض اخرى و وديته للدكتور كشف عليه و قال طالما مفيش اي اعراض ياخذ خافض حرارة بس و قال لي غالبا ده فيروس من الجو و بياخد خمس ايام و بعدها تختفي الحرارة و فعلا استمريت على الخافض 5 ايام و بعدها الحمد لله اختفت الحرارة تماما
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
ماتشوف شر الله يشفيها ومرضى المسليمن طيب ياختي سوي لها فحص شامل وشوفي وش يقولون وفيه بالصيدليه شراب تمبرا خافض للحراره بس سوي لها فحص شامل احسن ويمكن انها كانت عرقانه مره وجت عند مكيف واتعبها