اول علاج لتطويل الرموش

العناية بالشعر

السلام عليكم...كيفكم بنات هذي اول مشاركه لي معاكم :kiss2:
طبعا احب ابشركم واقولكم طحتوا على كنز :icon28: انا منجم معلومات تجميليه..<<< واثقه

طبعا طلعت قطرة لتطويل الرموش اسمها latisse وهي اول علاج معترف فيه عالميا لتطويل الرموش من قبل FDA الي هي هيئة الدواء والغذاء الامريكيه...حاولت اطلب القطره بالنت ماقدرت في القطره من شركه اسمها لوميجانLUMIGAN طبعا انا روحت وبحثت ورا الموضوع :icon20:
فلاحظت انو القطره لاتيس تحتوي نفس الماده الفعاله الي تحتويها لوميجان (لاتيس مافيه في السعوديه بس لوميجان متوفره هنا)
الي هي (bimatoprost ophthalmic solution) 0.03%) فرحت لجوجل وكتبت whats the diffrence between latisse and lumigan الي لغتها الانجلش حلووه تكتب وتقرا طبعا انا ماعترف بالمنتديات والمواقع العربيه الي في حالات نادره لانو ناس تسب وناس تمدح...المهم الاجابه من موقع امريكي كله اطباء مرخصين قالوا انو مافيه فرق...فرحت اشتريت القطره لوميجان تلاقينها في اي صيدليه وجربتها ولي الان شهر ونص مستمره عليها النتائج واااااااااااااااااااااااو رموشي طولت وصارت سوداء... بس النتيجه النهائيه في 4 شهور.
نجي لطريقة الاستخدام تقطرين قطره على فرشة مكياج عيون او عود ذاني مثلي اشيل جزء من القطنه علشان ماتتشرب القطره كلها وبعدين تمسحين على رموشك حاولي قدر الامكان انها تكون على رموشك بس وماتلمس جفونك لانها تسود وتطلع شهر حطيها قبل النوم ونامي..
بالتوفيق ياحلوات
161
344K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحشتني ابتسامتي
مشكوووره عالافاده وجزاك الله خير
حلو المزايا
حلو المزايا
اي هي بالاساس قطره لخفض الضعط في مقله العين

ولقوا انو من اعراضها الجانبيه انها تساعد على كثافه الرموش

لها موانع في الاستخدام كقطره اتبهوا

ما عن الطريقه الي ذكرتيها مدري
بصراحه يبلي افكر قبل ما اسويها

بكم اشتريتيها ؟

والله يعطيكي العافيه