نادمه عاى قرار اتخذتيه 0000تعالي وفضفضي

الأسرة والمجتمع

اهلين 00طبعا كل واحده منا تعرضت لاوقات كانت لازم تتخذ قرار لوحدها من دون مساعدة الاخرين ويمكن تصييب ويمكن تخييب :44: 00بالنسبه لي حبيت اشاركم بقراري اللي لحد الان متندمه عليه وهو اختيار تخصص بدراستي للاسف ما ناسبني وبعد من الاشياء الي ندمت عليها دخولي للحياة الزوجيه بدون التسلح بمعرفة التعامل مع المشاكل الزوجيه المفروض اني ماتزوجت الا بعد ما فهمت كيف اتعامل مع زوجي بطريقه اذكى من كذا 000واللي ما يعجبها الموضوع لاترد لاني ما تحمل ردود ترفع الضغط واللي عندها حاجه نادمه عليها تدخل وتفضفض 0000وسلملم
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي
رفــــــــــــــــــــــــع

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
Al7azenah
Al7azenah
انا والله ندمانه على كل موضوع كتبته في المنتدى لما حصلت أهانات واستهزاء ووقاحة انا كنت ابغا نصيحه لكن حسيت المنتدى زوجت اخي واخوات زوجي ينتقدوني على كل كلمه وصديقاتهم ما قصروا من استهزاء وانا ما كنت ادري انهم عضو في المنتدى سرت ما اكتب لني ماأحصل ايجابيات القي السالبيات.
دق فليفل يا كمون
ان كنت نادمة فانا نادمة على سوء اختياري لزوجي وبالاخير خلعته

ولكن الحمد لله هذا مقدر ومكتوب وخيرة من رب العالمين
وعلى ثقة ان رب العالمين بيعطيني الافضل
عازفة الكيبورد!!
ندمت لاني اعتذرت ترمين عن الجامعه وندماااااانة اشد الندم لدخولي الحياة الزوجية
اسيره الاهات
اسيره الاهات
ندمانة على تخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصي

وندمانة على زوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجي