أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
الله يرزقنا اجل انا وش اقول توي تركت العزل الشهر اللي فات وماصار حمل قلقت وخايفة لاسمح الله يكون فيني شي

انا كنت اخد حبوب بس موبنتظام يعني اقطع فيها وبعدين استمرينا على العزل 7 شهور قلت على شان رحمي يتهيء للحمل

بس سبحان الله لسه ربي ماكتب ادعيلي احمل هالشهر باقي لي 5 ايام على الدورة

الله يرزقنا الذرية الصالحه السليمة المعافاة من غير زيادة ولانقصان
حبيبة زوجهـــــا
خيتو مافهمت وشو المانع الطبيعي مافهمت وش تقصدين بس من ردود البنات حسيت انك ماتاكلين يعني حبوب ولاركبتي لولب
صح فهمي ؟؟؟؟

المانع ذا الله يسلمك مايسوي مناعه اصلا لانك مااخذتي مانع بالاصل فكيف يعطيك العزل الخارجي مناعه ؟؟

لا حبيبتي عادي هالشي يمكن معك ضعف تبويض موشرط يكون من المانع كذا الأنثى يجيها ساعات ضعف .. ارتفاع هرمون
انتي شوفي دورتك كيف .. هل هي تنزل اول يوم عليك بني بعدين ينزل الدم الاحمر ؟؟؟ هذا ضعف تبويض وهل هي كميتها قليله مو مره كثير هذا 100 % ضعف .. وقايلها دكتور يقول شوفي دورتك وتعرفين وش فيك

هل هي تتأخر عليك ؟؟؟؟ هرمون مرتفع هل تحسين بألم بصدرك قبل نزولها بأيام ؟؟؟ برضو 100% هرمون الحليب مرتفع

من تجاربي الطبيعيه .. انصحك جداَ بعشبة المدينه .. لو تعرفين وش كثر فوائدها هالعشبه ماتركتيها ابد

تنظم الهرمونات تنظيم جذري ... وكامل سبحان الله .. الشي الثاني تنشط التبويض بشكل خيالي ومفعولها سريع مثل الكلوميد وغيره من المنشطات

طريقتها زي ماتحبين بس تكون طول ايام الدوره من اليوم الاول لما تخلصين وهي :

الاولى : تطحنينها تكون مثل السدر ترى خضراء او مثل الحناء بس خشنه تحطين ملعقه صغيره مع كاس حليب حار تغلينها وحده بس وتشربينها طعهمها مو مقبول بس اللي يبي الفايده يتحمل الشكوى لله

الثانيه : ماتكون مطحونه شكل اعواد هي تاخذين شوي بكاس وتصبين عليها موية مغليه تكون مثل كاس الشاهي واشربي يوميا كاس بس

والله يرزقك وكل من تمناهم يارب

الهرمون اذا تبين نتيجه سريعه روحي طبيبه سوي تحليل وشوفي
اذا تبين طبيعي اشربي مردقوش او مراميه

للمعلوميه ...:

عشبة المدينه اللي تاخذها وتبويضها زين ترى ممكن تحمل بتوائم .. اللهم اني قد بلغت
شموع المنار
شموع المنار
انا جلست 5 شهور احاول وكنت زيك بدون موانع حمل قبل يعني عزل بس وكنت مررررررره نفسيتي زفت ليه ماحملت وانا كل شي طبيعي والشهر اللي حملت فيه كنت مررررره مشغووووله بالعيد مع خواتي يعني نسيت سالفة الحمل والحمد لله حملت يعني النفسية والتفكير لهم دخل بالحمل بعد ان الله الله يرزقك ماتتمنيييييييييييين
انا جلست 5 شهور احاول وكنت زيك بدون موانع حمل قبل يعني عزل بس وكنت مررررررره نفسيتي زفت ليه...
عليك بالمراميه والبردقوش والله يرزق هذا الشهر الحمل