معها ثانوي ومسكت معها تدرس برااااا؟؟

الدراسة والبعثات

مراحب بنوتات
في راسي سؤال انا معي ثانويه واخذه ودبلوم حاسب من معهد خاص وابي اعرف هل انا اذا قدمت على الملحقيه فيه امل اني ادرس على حساب الدوله لانه مقدر ادخل برنامج الملك عبد الله لاني الشهاده لها اكثر من خمس سنوات

اذا مافي امل هل لو ادرس على حسابي تضمني الملحقيه بعدين وكم تكلفه الدراسه لسنه هناك :angry:
والله الله عاد جاوبو وفيدو نا <<<<وحده عندها طموح
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سسسسسسسالي
سسسسسسسالي
مع العلم ان زوجي يبي يبتعث خلال هالسنه ان شاء الله لاكمال الماستر وراح اكون مرافق معه <<<<<<< يبيلها كلام
لا للخلطات
لا للخلطات
ممكن تدرسي على حسابك وتلتحقي في البعثة
بس دم زوجك مبتعث إذاً تروحي كمرافقة أسهل
المرافقة يحق لها الدراسة على حساب الدولة
وممكن الجامعة تعديل لك بعض مواد الدبلوم ... خذي معك السجل الاكاديمي ووصف المواد
سسسسسسسالي
سسسسسسسالي
الله يجزاك الخير اختي طيب كيف ممكن تشرحيلي اكثر يعني اقدر اذا كنت مرافقه ادخل الجامعه هناك بعد ماامتحن الانجلش لاني ونا اختك ماعرف فاعلميني كيف الطريقه الله يجزاك خير وهل تنصحيني ادرس E حاليا بالسعوديه وجزاك الله خير
أم بتال**
أم بتال**
قلبي سالي تقدري تكملي درااستك مع زوجك بالعكس كذا أسهل لك بالتقديم بحكم ان زوجك مبتعث تروحين مرافقه بعدها تحولين ع طوول دارسه واللغه عادي تدرسين بأي معهد ..ومااافيه اي مشكله انك تلتحقي بالعثه عااادي ..والله يوفقك يااارب قلبي
لؤلؤة العقل
لؤلؤة العقل
الله يوفقك ويسهل لك امورك حبيبتي مدام زوجك رايحه بعثة خلاص انحلت المشكله

انتي تروحي معاه مرافقه ومعاكي بناتك واول ماتوصلي يخلوكي تدرسي انجليزي لانك مرافقه ويصرفوا لكي مكافاه شهريه لكي ولزوجك ولبناتك كمان وبعد ماتغلقي الانجليزي تقدري تطلبي انك تلحقي بالبعثه وتدرسي المرحله الجامعيه ولو في اي سؤال ارسليلي ع الخاص لاني مااارجع للمواضيع

موفقه حبووبه