dareenegeg

dareenegeg @dareenegeg

عضوة نشيطة

هلموا جماعة الخير ..... كل واحدة عندها نصيحة للحمل او النفاس تكتبها هنا ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام انا كتبت هذا الموضوع لانى وجدت كثير من التساؤلات عند الكثير من الاخوات بالنسبه للحمل او النفاس فجاءت لى هذه الفكره بان اجمع واياكم تجاربنا الشخصيه وخبراتنا المثمرة فى موضوع واحد ليستفيد الجميع وخاصة اخواتنا بدون خبرة اى اول حمل عسى الله ان يئجرنا به خيرا ان شاء الله
وارجو من المشرفات الكرام القائمين على هذا المنتدى الرائع تثبيت الموضوع لاستفادة اكبر قدر ممكن من الاخوات وشكرا مقدما لكل اخت تاخذ من وقتها الثمين وتكتب نصيحه تستفيد منها اخواتنا
105
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dareenegeg
dareenegeg
اول نصيحة سابدأ بها....
رغم انها معلومه شائعه ولكن رايت ان اكتبها يجب على الحامل فى شهورها الثلاثة الاولى تجنب رفع الاشياء الثقيلة او جرها
يجب ايضا ان تتجنب الحامل اكل الشطه والاكلات الحارة
كما يجب ان تبتعد المراة الحامل اثناء حملها عن لبس الملابس الضيقه من ناحية الخصر والبطن
حوائيه سعوديه ,,
النفاس ومادراك مالنفاس اركدي وتدفي انا ولدت في الصيف قلت عادي ماراح يضرني شي ومشيت من غير شراب وكان لي10 ايام والله يابنات جاني وجع مثل وجع الطلق اتلوى الارحام دخلها براد وسويت كبو وخفيت الكبوركزي اكثر شي على الكمون
dareenegeg
dareenegeg
حمد الله على سلامتك اختى حوانبه سعوديه وشكرا على النصيحه فى انتظار الجميع
AL-FIFI
AL-FIFI
انا لسا والده ببكري الله يحفضها:04:
الاشياء اللي فادتن كثييييير
1-وساده الرضاعه اخذته من سيتي سنتر
2-ثاني شي القعاده اللي ع شكل مرجووحه بصراحه روووعه تدوخ البيبي ع طول ينام
ومن الاشياء اللي ندمت اني سويته::44:
1-بشرتي بعد ما ولدت صارت ماساه كلي كلف وحبوب وصرت كل من وصف لي خلطه ولا كريم اجربه والنتيجه اندمرت بشرتي والمفروض اني توجهت لاخصائيه بشره ع طول ولدت .
2- اخر النفاس استخدمت تحاميل البوثيل ودمرنن وجابن لي التهابين تخيلووصرت حووسه يعني اهتمامي بالنفاس كله راااح هاوشتن الدكتورة وقالت لا تصرفين لنفسك المفروض جيتي واشوف اذا عندك التهاب ولا ماله لزمه.
والله يهون عليكن يا حوامل:26:
dareenegeg
dareenegeg
اختى al_fifi الحمد لله على سلامتك وشكرا على النصائح الغاليه وان شاء الله تشفى من كل ما تعانين وربنا معاكى