للي جربت العسكري مدينة فهد الطبيه...تدخل بسرعه؟؟

الحمل والإنجاب

هاياااااااااااااااااااااات كيفكم بنات اشكركم لإنكم تفيدون وتستفيدون وبصراحه انا كذا مره انزل موضوع ولاتردون مع اني ارد اذا عندي خلفيه >بس يالله يابنت هذا حظك:icon33::icon33::44:
المهم بقولكم وش عندي<<بس شوي خلوني امد كراعيني اه ياعظامي انتم مثلي الله يعينا ,يوه:09:مانعطي وجهه
انا بسادس الله يتم علي يارب وانا بصراحه محتاره وين اولد بالعسكري او مدينة فهد الطبيه و:arb:قاعد يهاوش فيني وانا مالومه شوي اقول يازين عناية المدينه ويازين نظافتهم بس ياشينهم يستعجلون ع القيصريه لاني ولدت فيه بكري بقيصريه بعد 15 ساعه طلق وكان رحمي مفتوح 9سم ومع ذلك ولدوني عمليه بحجة ضعف نبض الجنين وتفاجأت بعد مارحت الجناح لقيت كل الغرف للحريم اللي مسوين عمليات مافي الا غرفه وحده للي والدات طبيعي بس وكلنا تقريبا نفس السبب ضعف نبض الجنين معقوله واللي جنني حماتي بعدي بسنه ولدها نفس دكتوري وبعمليه وكان نفس سببي وعيبهم ياخواتي كل اللي يولدون ارجال بس من ناحية نظافته وعنايه بطفل وامه ولااروع اه عكس العسكري حسيت بتعب ورحت الطواريءقبل امس يمه الممرضات ينافخون والحريم قدامي يطلقون واللي تمشي وتنكب مويتها والوساخه ولما دخلت غرفهم احس اني داخله مطبخ مو مستشفى يجيب الغثه ولكآبه حسيت بضيقه واخلاقهم زفت بس احلى مافيهم مايستعجلون ع الوحده على كلام خواتي وانا خايفه من القيصريه وودي بطبيعي >>>
استحملوني ع الإطاله والكلام اللي داخل على بعضه بس ودي تنصحوني وين اروح ؟؟لا خاب من استشار شوروا علي تكفون ردوا يكفي طيحاااات الوجه عند زوجي كل مافتحت على مواضيعي اوريه القاها محذوفه او محد يرد علي اههههههههه:42::42:وش رايكم بسرعه ردوا
5
553

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبون زوجها
عبون زوجها
هاياااااااااااااااااااااات كيفكم بنات اشكركم لإنكم تفيدون وتستفيدون وبصراحه انا كذا مره انزل موضوع ولاتردون مع اني ارد اذا عندي خلفيه >بس يالله يابنت هذا حظك:icon33::icon33::44:
المهم بقولكم وش عندي<<بس شوي خلوني امد كراعيني اه ياعظامي انتم مثلي الله يعينا ,يوه:09:مانعطي وجهه
انا بسادس الله يتم علي يارب وانا بصراحه محتاره وين اولد بالعسكري او مدينة فهد الطبيه و:arb:قاعد يهاوش فيني وانا مالومه شوي اقول يازين عناية المدينه ويازين نظافتهم بس ياشينهم يستعجلون ع القيصريه لاني ولدت فيه بكري بقيصريه بعد 15 ساعه طلق وكان رحمي مفتوح 9سم ومع ذلك ولدوني عمليه بحجة ضعف نبض الجنين وتفاجأت بعد مارحت الجناح لقيت كل الحريم عمليات مافي الا غرفه وحده للي والدات طبيعي بس وكلنا تقريبا نفس السبب ضعف نبض الجنين واللي جنني حماتي بعدي بسنه ولدها نفس دكتوري وبعمليه وكان نفس سببي وعيبهم ياخواتي كل اللي يولدون ارجال بس من ناحية نظافته وعنايه بطفل وامه ولااروع اه عكس العسكري حسيت بتعب قبل امس ورحت الطواريء يمه الممرضات ينافخون والحريم قدامي يطلقون واللي تمشي وتنكب مويتها والوساخه واحس اني داخله مطبخ مو مستشفى يجيب الغثه ولكآبه يوم دخلت حسيت بضيقه واخلاقهم زفت بس احلى مافيهم مايستعجلون ع الوحده على كلام خواتي وانا خايفه من القيصريه وودي بطبيعي >>>
استحملوني ع الإطاله والكلام اللي داخل على بعضه بس ودي تنصحوني وين اروح ؟؟لا خاب من استشار شوروا علي تكفون ردوا يكفي طيحاااات الوجه عند زوجي كل مافتحت على مواضيعي اوريه القاها محذوفه او محد يرد علي اههههههههه:42::42:يالله ردوا
عبير البنفسج-22
انا ولدت بالملك فهد الطبيه .. رووعه ..وجلست 13 اطلق واصيح اقول ولدوني قيصري ورفضو .. اعتقد هم اعرف بمصلحة الجنين .
موب استعجال بالقيصري ..
بس للاسف موب كل وحده تقدر تدخله . انا ابيه الان بس موب حاصل ..
ريح هادئه
ريح هادئه
انت داخله مستشفى ولاده يعني طبيعي تشوفين البلاوي
الله ييسر للجميع
انا مااعرفها الملك فهد لاكن العسكري انا اولد فيه
غـلا
غـلا
هاياااااااااااااااااااااات كيفكم بنات اشكركم لإنكم تفيدون وتستفيدون وبصراحه انا كذا مره انزل موضوع ولاتردون مع اني ارد اذا عندي خلفيه &gt;بس يالله يابنت هذا حظك:icon33::icon33::44: المهم بقولكم وش عندي&lt;&lt;بس شوي خلوني امد كراعيني اه ياعظامي انتم مثلي الله يعينا ,يوه:09:مانعطي وجهه انا بسادس الله يتم علي يارب وانا بصراحه محتاره وين اولد بالعسكري او مدينة فهد الطبيه و:arb:قاعد يهاوش فيني وانا مالومه شوي اقول يازين عناية المدينه ويازين نظافتهم بس ياشينهم يستعجلون ع القيصريه لاني ولدت فيه بكري بقيصريه بعد 15 ساعه طلق وكان رحمي مفتوح 9سم ومع ذلك ولدوني عمليه بحجة ضعف نبض الجنين وتفاجأت بعد مارحت الجناح لقيت كل الحريم عمليات مافي الا غرفه وحده للي والدات طبيعي بس وكلنا تقريبا نفس السبب ضعف نبض الجنين واللي جنني حماتي بعدي بسنه ولدها نفس دكتوري وبعمليه وكان نفس سببي وعيبهم ياخواتي كل اللي يولدون ارجال بس من ناحية نظافته وعنايه بطفل وامه ولااروع اه عكس العسكري حسيت بتعب قبل امس ورحت الطواريء يمه الممرضات ينافخون والحريم قدامي يطلقون واللي تمشي وتنكب مويتها والوساخه واحس اني داخله مطبخ مو مستشفى يجيب الغثه ولكآبه يوم دخلت حسيت بضيقه واخلاقهم زفت بس احلى مافيهم مايستعجلون ع الوحده على كلام خواتي وانا خايفه من القيصريه وودي بطبيعي &gt;&gt;&gt; استحملوني ع الإطاله والكلام اللي داخل على بعضه بس ودي تنصحوني وين اروح ؟؟لا خاب من استشار شوروا علي تكفون ردوا يكفي طيحاااات الوجه عند زوجي كل مافتحت على مواضيعي اوريه القاها محذوفه او محد يرد علي اههههههههه:42::42:يالله ردوا
هاياااااااااااااااااااااات كيفكم بنات اشكركم لإنكم تفيدون وتستفيدون وبصراحه انا كذا مره انزل...
والله ماعندي خبره عن الولاده

انا اعرف وحده ولدت بمدينه الملك فهد ولدوها طبيعي طلق صناعي

بصراحه ودي اولد فيه ان شاء الله

بس بسئلك لازم واسطه كالعاده ولا مو مثل المستشفيات العاديه

اذا شفتي ردي ردي على بالخاص انسى ارجع للموضوع

ربي يهون عليك
EMNH
EMNH
حبيبتي استخيري ..

والله يكتب لك اللي فيه خير لك وللبيبي ياااااااااااارب