شوفي حبيبتي إنتي قلتي ماكملتي تعليمك يعني متعلمة لمن المتوسط او الثانوي على الأقل إيش رأيك تعملي دعاية لنفسك في تدريس الأطفال المقبلين على المدارس يعني تؤهليهم للمدرسة تعطيهم الحروف والأرقام في بيتك وتاخذين لك اجر مناسب على كل طفل ترى لا تقولين اغلب الاطفال بيروحون روضة وتمهيدي مو كلهم يروحون وحتى الي يروحون مابيتعلموا كل حاجة في التمهيدي أغلبه ترفيه ولعب . فكري في الفكرة وأدريسها كويس انا قد جربتها ونجحت بس انا تخصصي جامعي وما أتحمل دوشة العيال فما واصلت وبالنسبة لأمك موضوع الطبخ يناسبها كثير لو كانت فنانة في المطبخ أو تشترون من بضاعة الجملة وتبيعون والله يسخر لكم الحلال يارب ويسخر لنا معاكم .
الله يرزقكم من اوسع ابوابه ياقلبي وفيه فكرة جلابيات البيت الحريم يموتون عليها والشيلان والطرح كل تكلفة المشروع ماكينة خياطة وطاقات اقمشه عاديه بألوان مرتبه تعجب الحريم والبنات وبجايم بيت بناتيه لو حبيتي وقمصان بنات اطفال الناس تعجبهم هذه الاشياء

انا اقدم لك عرض لللانظمام لشركة اوريفليم وللتفاصيل اضيفيني عى الايميل او ارسليلي على الخاص اذا حابه
مطلووووووب مندوبات
اذا كنتي طفشانه من جلسة البيت وحابه تحسنين دخلك وتحصلين دخل اضافي ممتاز
وظيفه لا تحتاج شهاده ولا خبره
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه قد يصل راتبك الى 22 الف اللي تبي تراسلني ع الخاص
رابط الموضوع

===============
شوفي قريت هنا عن مشرووع مره حلوه ولافيه راس مال

انك تسوين حلا وقهوه وتتعاقدين مع كذا مدرسه .. خبرك المدرسات يحبون الحلا .. اذا شفتي امورك مشت كملي

واذا حابه تبدين فيه راسليني وعطيكي الفكره كامله .
شنطة كوتش أصليه بسعر مغري
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2359266

الساعة الآن 09:16 .