بسم الله الرحمن الرحيم
أختي العزيزه هجيره أنا انبسطت كتير لما شفت الموضوع وحاولت أنزل الملفات بس للأسف ما فتح معي غير ملف واحد وهو المرفقات
فياريت ياأختي لو تقدري تساعدينا في هذا الموضوع ولو أنه حنكون تقلنا عليك
وجزاك الله خيرا
أختي العزيزه هجيره أنا انبسطت كتير لما شفت الموضوع وحاولت أنزل الملفات بس للأسف ما فتح معي
فياريت ياأختي لو تقدري تساعدينا في هذا الموضوع ولو أنه حنكون تقلنا عليك
وجزاك الله خيرا
بسم الله الرحمن الرحيم, بسم الله خير الأسماء , بسم الله الذي لايضر مع اسمه اذى , بسم الله الكافي , بسم الله المعافى , بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم , بسم الله على نفسي وديني .. وبسم الله على اهلي ومالي , بسم الله على كل شيء اعطانيه ربي , الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر
اعوذ بالله مما اخاف واحذر , الله ربي لا اشرك به شيئا عز جارك , وجل ثناؤك وتقدست اسماؤك ولا إله غيرك , اللهم إني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ..اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك .. اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض
الاخت هجيرة
شكرا على مجهودك الرائع بس الرابط الوحيد اللى اشتغل معايا هو الاطباق المرفقة وده لانه الرابط الوحيد اللى نازل على موقع اسمه dela granta وده غالبا نتيجة نوع الويندز فممكن طلب صغنوون انك تنزلى باقى الملفات على نفس الموقع ولك منى جزيل الشكر

الساعة الآن 01:30 .