أولادي والسهر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير والله اني اعتبركم مثل خواتي واستفدت كثير من خبراتكم,,,,,,

:44:والله اني اكتب وانا ماسكه نفسي عن البكي ابدخل بالموضوع

عيالي الله يصلحهم غلبوني في نومهم ماينامون الا بعد ماريقي ينشف بس امشي ورا الواحد ( يلا روح نام )والله هذي

حالتي كل ليل :icon33:وراهم قومت مدارس الله يصلحهم حتى فالقومه يبهذلوني.اللي في الابتدائي حده من حاله ينام عشر ونص واخوه يقلده اما اللي بثاني متوسط لاحياة لمن تنادي يقول( اروح انام بس شوفي ترا مايجيني النوم الا )12 يعني خليني اقعد !!!!!
وبناتي على حسب اذا شافوني امرتهم بالنوم نامو واذا سكت عادي ماعندهم اشكال يجلسون لين 11
ابي حل ساعدوني ودي ينامون بدري احس ارتاح اذا نامو اروح اخذلي شور اتمدد اريح راسي من صجتهم احس الليل وقتي وباقي اليوم كله لهم:angry:
اكيد تبون تسالون وين :arb: الله يعين بس:( كله علي واذا يعني جا يخدم يزيد الطينه بله يقول خليهم مافيهم نوم!!!!! واغلب الاوقات مايجي الا بعد ماينامون بس اذا في مشوار يشرف تعودنا

حاولت معاهم تقريبا كل الطرق تهديد...احرمهم من اللي يحبونه...:024:ضربتهم بس مافي فايده

لحد اللحين انا وراهم والمدرسه قربت تنتهي مافقدت الامل بس اخاف:icon810: افقد عقلي

ساعدوني ولو تواسوني وفي احد مثل حالتي خلونا نتناقش ونطلع بحل بسيط

طرا على بالي شي اتذكر لمن كنا صغار بعمر التسع ننام بدري حدنا ثمان ونص تسع خامدين ياحلاتي وانا صغيره مطيعه واسمع كلمة امي من غبر نقاش مو عيال الوقت ليش؟ وانتي؟ مابي؟ ...........وحده تحب الذكريات
لا تحسبوني كبيره مره توي صغيره :04:

ولدي:baby2:الصغير يبكي وقت الرضعه اتركم وراجعه واتمنى ماتخلوني :26:

اعتذر اذا في اخطاء
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــغــيــد
الــغــيــد
واضح مخك مقفل وراه سارقه توقيعي يا حرمه اما تغيرينه ولا غيرته هاااااااه اهدد ترى >>>>>متى صار توقيعك هع

عيالك ينامون الظهر اذا ايه طبيعي يتاخرون في نومة الليل ----عني عيالي في الابتدائي ابدا ما اخليهم ينامون الظهر يواصلون لعب ومذاكره وتلفزيون

وحدهم الساعه 8 في سابع نومه ومرتاحه على الاخر
سوسوتو
سوسوتو
للرفع
لين444
لين444
انا ما اخلي عيالي ينامون بعد الغدا علشان بالليل ينامون بدري من التعب متعودين يتعشو وينامو اذا تاخرو الى تسع ونص مع الان الكبير في اول متوسط بدا يحاول يتمرد لاكن احجه بصلاة الفجر اذا ماقام بسرعه الليله الي بعدها ينام بدري اكثر اخليلهم يوم الثلاثاء يسهرو علشان ينامون بعد الدوام الاربعاء علشان اذا طلنا الاربعا يقدرو يسمرو وهو فعلا وقتنا اذا نامو والله ما اصدق ينامون اخذ شور وعملي عصير بارد او شاي اخضر
الله يعينا على تربيتهم ويرزقنا برهم ..
um faisel
um faisel
يمكن ينامون الظهر عشان وبعدين اغلبهم الله يصلحهم ما ينامون غير بالقوه ولو كانوا ما يتعبونك الصباح في صحيانهم للمدرسه عدي عليهم يوم يسهرون فيه بس عشان ما يملون من الروتين والله يصلحهم
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
مااعليك شرهه انا ولدي عمره4سنوات مطلع في الشيب ماااينااام الا اذا اذن الفجر واخته اللي اصغر منه مسفرتها عند اهلي احس اني ابموت قبل يومي منهم الله يصلحهم وهم بلح مااالنا الى الدعاء