الله يسعد اللي تدخل ويعطيهآ مرآدهآ يآآرب .. تكفون مسآعدتكم

العناية بالشعر

السلآلآم عليكم ..

كيفـكم بنآت ؟! إن شآء الله تممآم ..

مآرآح أطول عليكم بدخل على طول بآلموضوع ,

طبعــآآ أنا مشكلتي في ( شعري ) .. :(

يآآآليييت آلألي تدخل موضوعي تكون صآدقه معي وتعآوني في حل مشكلة شعري ..

طبعآ شعري فيه أكثر من مشكله .. آللي هي : يتسآقط وكيرلي بزيآآده ومآفيه أي لمعه ومتقصف من آلأطرآف

طبعــآآ , أنا قبل كآن شعري نآآآآعم وفيه لمعه وشي خيآآآآلي وربي بس آلحين تدمر مدري وش صآر فيه

وأبي مسآعدتكم تكفون لآتبخلون علي سآعدووني بمشكلتي وآلله يوفقهآ ويرزقهآ ويسعدهآ ويعطيهآ مرآدهآ آللي بتسآعدني

أبي خلطه مضمونه تفيد معي مو مشكله حتى لو أقعد عليهآ شهرين أهم شي ألقى نتيجه حلوه ,

ويرجع شعري مثل مآ كآن نآعم ولآمع ومآ يتسآقط كثيير ..

أختكم ,
12
949

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لينا وريما
ام لينا وريما
والله ماعندي خلفيه ان شاء الله بنات حواء مايقصرون والله يرجع شعرك مثل اول واحلى بعد
أم فتياني
أم فتياني
عليك اختي بالمايونيز
والله توي هابه فيه كلمه روعه شويه عليه
احطه لحاله واغطيه ببلاستك لمده ساعتين
وشوفي النتيجه من اول مره
ذكرآك تكفيني
ذكرآك تكفيني
الله يعطيكم ألف عآفيه كل آللي ردوو علي ..

بس بغيت اتأكد يقولون المآيونيز يخلي آلأشعر دهني .. صح ولآ ؟؟
حـلا الشوق
حـلا الشوق
اب
ليتني القاني
ليتني القاني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي ذكراك تكفيني انا راح اقلك على اللي اعرفه في اشياء جربتها وفي اشياء ماجربتها بس بطبيعة الحال هي اشياء تنفع وكثير نفعتهم وانت ابحثي قبل ماتجربي... اول شي لتساقط الشعر استخدمي زيت انوب انا استخدمته فتره تقريبا شهر ووالله ماكذبت وقف التساقط تماما ممكن تختلف معاكي المده بس ان شاءلله يوقف التساقط ( اذا شعرك مصبوغ لاتستخدميه يزيد من سواد الشعر ) زيت الروزماري << دي المعلومه اخدتها من موقع انجليزي ( كمان الروزماري يسود الشعر ) .. نجي للمعة ونعومة الشعر اكليل الجبل العشبه اخلطيها مع مويه وحطيها في الثلاجه وقبل الاستحمام ولا قبل حمام الزيت بفتره حطيها على شعرك .. وفي طريقه تحطيه مع الزيت بس انا جربت بالمويه كم مره مو كتيرر بس من اول مره يبان الفرق .. المايونيز زي ماقالت أختي أم فتياني والبيض كمان يعطيكي نفس المفعول بالنسبه للتقصف قلمي أطرافه كل بعد فتره لما يختفي الشعر المتقصف ونفس الوقت اعملي ماسكات لشعرك باللبن باللبيض بالعسل << راح تلقي مجموعة ماسكات اختاري اللي يناسبك واذا تبغي جاهز في فشكول وفي بونويل .. البن يزيل التقصف بس ماقد جربته ممممممممممم هذا كل اللي اعرفه بس شي اخير اللي هو الفيتامينات خصوصا فيتامين B مفيد لتساقط الشعر والحديد اذا الهيموجلوبين في الدم منخفض لانو انخفاضه بيساعد على تساقط الشعر.. ان شاءلله يرجع شعرك زي اول واحسن :26: