مجرووووووحه من زوجي

الأسرة والمجتمع

صباح \مساء الخير
بنات انا حدي متضايقه من موضوع له فتره بس للحين حاز في نفسي المهم السالفه ومافيها انه قبل فتره رحت اولد عند اهلي وزوجي اخذ اجازه ووداني عندهم بالطائف واهوا رجع لعمله في الرياض وبعدين ولدت وخلصت الاربعين ورجعت بيتي مره وهوا نايم فتحت لاب توبه ولقيت مجلدات لصور اباحيه والله يابنات انصدمت :icon33:عمري في حياتي ماتوقعت انحط في هالموقف والمشكله انا عمري 19 واحب زوجي وهوا عمره35وولسى ماخلصنا سنتين وللامانه هواحنون ويحبني ماشاء الله مو مقصر علي بس جرحني ماتوقعت انه جالس عليها وانا تعبانه عند اهلي لا تقولون مقصره الحمد لله دايم متشيكه وشعر وقصات وصبغات :(بس مايبين بعيونهم
واخذت صوره وحطيتها على سطح المكتب خلفيه وتركتها ويوم فتح الاب توب ضحك وقال شفتيها يعني نذل انواع البرود وتركته وجاني قال كيف حلوه وسبيته وقلت انك ماتستحي ومن ذا الكلام وقال مو انا صاحبي حطها وقلت ايه صاحبك جبرك بالقوه وقال عادي خلي الوضع فري على قولته قهرني اساسا يحمد ربه يقول مومتوقع الجمال ذاه لي لوحدي ويقول احس انك بنتي مو زوجتي بس طنشت والحين والله ليه 6 اشهر مانسيت الموضوع احسني مجروحه منه تكفون قولولي كيف انسى :(مع اعلم انه مومتغير علي الحمدلله
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوهره حـائـل
الله يكون في عونك يالغلا
أن شاء الله تلقين الي تحل مشكلتك
كرســـــــــتال
والله ماقول غير الله يعينا على هالرجال ذبوحنا وجابوا لنا المرض

خليها على ربك مادام انك واجهتيه وذا ماسواها اذا ماوصلت للفعل ماعليك منه
سعوديه***&&
سعوديه***&&
ياليت هم يحسون

اذا انتي لك 6شهور مانسيتي انا لي 5سنوات والله مانسيت

بس الشي اللي بقوله لك انك تطنشين افضل شي التطنيش وادعي له بالهداة