رفع
موووفقين خير
موفقه اختي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تم البيع او لا

انا ابية اذا لسى ماتباع/

ارجوا الرد على وجة السرعة
ياختي ردي علينا بتبيعين والا لا لأني من كم يوم مرسلة ابيها


الساعة الآن 06:59 .