اللي من الشرقية او البحرين تتفضل هنا وبسرررعه لاهنتوا ؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات ...

ابي منكم خدمة اللي من الشرقيه او البحرين تقولي واللي من خارجهم عندها خلفيه
تعطيني خبرتها تكفون ؟؟

انا ماشيه للشرقيه والبحرين اخر رمضان وايام العيد راح اكون هناك ومحتاجه تنظيف لبشرتي
ونزع الشعر بالفتله وصبغة لشعري .. اللي ابيه منكم تفيدوني بمراكز تجميل او كوافيرات
ماهرات في هالشغله ؟؟ وبسرررعه تكفون
اناابيه للعيد وزواج اخو زوجي بعد العيد .. اللي طالبته منكم
اسم المشغل وموقعه ؟
وراح اكون شاكرة لكم وممنونه

اختكم حبيبة زوجهـــــــا:27:
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarok2
sarok2
فى البحرين حبيبتى عندك صالون الرجنسى الى فى فندق الرجينسى وصالون الشيرتون وصالون الجوزاء للتنظيف البشرة ونزع الشعر فى ارفاع الشرقى و احسن شى عندك لنزع الشعر صالون الاطراف الناعمه برفاع الشرقى هاذولى المشهورين اكثر فى البحرين:26:
حبيبة زوجهـــــا
sarok2

يعطيك العافية ومشكورة عالأفاده .. والله يوفقك يارب
ويسدد خطاك ويستر عليك قولي آمين
أم ناصر1979
أم ناصر1979
حياك الله اختي الغالية ’ حبيبة زوجهـــــا,:21:
أفضل صالون لصبغ الشعر : صالون الرونق و صاحبته خبيرة في الشعر ممتازة و اسمها وحيدة الصالون موجود في سترة بالقرب من وكالة أودي للسيارات و رتقم تلفونهم : 17700142 و ضروررري جدا تآخذين موعد قبل لا تروحين لأن عندهم زحمة
أفضل صالون لتنظيف البشرة : صالون بروفايل في العدلية بالقرب من الصالون الأخضر و وكالة سيارات فيراري و رقم تيلفونهم 17713155 و كذلك ضروووووري جدا انك تاخذين موعد و الافضل انك من اليوم تتصلين و تحجزين لك موعد قبل الزحمة
اما بالنسبة لأفضل صالون للحف : انتي قلتي ازالة الشعر بالفتلة !!! هل تقصدين شعر الحواجب أو الجسم؟؟؟؟؟؟؟ عموما اذا للحواجب عندك صالون ريفين في الرفاع الشرقي(البوكوارة) قرب صندوق الرفاع الخيري و الشاطرة عندهم هندية اسمها مريم
و مبرووووووووووم عرسكم مقدماً :27:
و عيدكم مبارك:42:
حبيبة زوجهـــــا
اختي الغاليه ... أم ناصر

الف الف الف الف شكر لك حبييبتي عالافاده ..
والله يعطيك العافيه .. ويوفقك يارب ويفرج همك قولي أمين ..
بالنسبة للحف لاحبيبتي انا مااحف حواجبي حرام النمص انا كنت اقصد نزع شعر الوجه فقط مثل الخدود والشنب
والذقن ..

عالعموم مشكورة ياغاليه كثيرررررررر وماقصرتي
وعيدك مبارك مقدما:27:
حلا الجنوب
حلا الجنوب
اهلين بنات سوال لام ناصر انا متعوده اصبغ بالريجنسي هل الرونق صبغاته احلى من الريجنسي وماتحرق الشعر
ويهتمون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضروري
وبالنسبه لحبيبه عندك بروفايل الخبر للحف ممتاز
وتنظيف البشره بعد
وصبغ بالخبر مشغل لاميزون عند سعاد