N.A.S.A

N.A.S.A @nasa_2

عضوة جديدة

قهـــوه الــدلــــه "القهوه العربيه " ,,,, مين تضبطها

اطباق عالم حواء

الســـــــــــلام عليــكم ورحمـــه الله وبـركاتـه

مســـــــــــائكم ســــكر

يــــا حلوات يــاامورات

ابيكم تساعدوني في عمل القهوه العربيه عجزت اضبطها

قهوتي مو زينه ابدا ماعرفت وشلون تصير مضبوطه

بعض الحريم ماشاء الله اذا سيرتي عليها قهوتها تجنن تشربين فنجال وراء فنجال لين تخلص الدله

تكفون علموني الطريقه الزينه اللي تخلي قهوتي خيـــــال
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jewels1
jewels1
رفع
الماسه الغالية
ابشري يااختي هذي الطريقه
اوال لزم تكون القهوه محموسه زين يعني يصير لونه بوني غامق
وبعدين اطحني القهوه لم تصير ناعمه مره
خوذي ماء ربع القمقوم حق القهوه وطبخيه على النار وحطي فنجل من القهوه على الماء وخليه نص ساعه وقصري عليه
وبعدين صفيه وحطيه باالدله وحطي ملاعقة صغيره هيل وشوي عود قرنفل وزعفران وخليه شوي باالدله وبعدين حطي باالدله منخله علشان ميطلع الهيل وبس وبالعافيه عليكي
ماعندي حل
ماعندي حل
رفع
رفع
اول شي البريق اللي راح تطبخين فيه القهوه انا افضل انه يكون من الألمنيوم لأن طعم القهوه فيه احلى من الستانلس ستيل، ثم اختاري نوعيه جيده من القهوه وافضلها هو القهوه البريه احمسيها حسب الدرجه المفضله عندك بس اذا كانت الحمسه غامقه راح تكون مره وانا افضل انك تحمسينها لين يصير لونها اشقر وحطي معاها اللي تبين ( نخوه ، الشنه، مستكه) بعدين اطحنيها وحطي منها في الأبريق حق القهوه وضيفي عليها ماء مغلي وشوية كوفي ميت وخليها تطبخ فتره طويله على نار هاديه وبعدين طفي النار وخليها تركد وحطي في ترمس القهوه هيل مطحون ويكون من النوعيه الممتازه وشوية زعفران( اذا تبين لون اصفر غامق اطحنيه) وبعدين صبي القهوه في الترمس وبالصحه والعافيه
N.A.S.A
N.A.S.A
ابشري يااختي هذي الطريقه اوال لزم تكون القهوه محموسه زين يعني يصير لونه بوني غامق وبعدين اطحني القهوه لم تصير ناعمه مره خوذي ماء ربع القمقوم حق القهوه وطبخيه على النار وحطي فنجل من القهوه على الماء وخليه نص ساعه وقصري عليه وبعدين صفيه وحطيه باالدله وحطي ملاعقة صغيره هيل وشوي عود قرنفل وزعفران وخليه شوي باالدله وبعدين حطي باالدله منخله علشان ميطلع الهيل وبس وبالعافيه عليكي
ابشري يااختي هذي الطريقه اوال لزم تكون القهوه محموسه زين يعني يصير لونه بوني غامق وبعدين اطحني...
المـــــــاسه الغــــــــاليه
ربي يسعدك دنيا واخره مشكوره أختي وماقصرتي الله يجزيك الجنه

ماعندي حل
كيف ماعندك حل وأنتي عطيتيني الحل عسى ربي يسعدك ويجزاك الجنه

الله لايحرمني منكم يـــا احــلى خـــوات

شوكولاته حمراء
رفع