sweetgirls

sweetgirls @sweetgirls

محررة برونزية

كل إلي عندهم منتديات يدخلون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

أنا عندي منتدى من سنة بس مافيه إي نشاط أبيكم تعطوني آرائكم كيف يكون المنتدى من المنتديات المهمة

إيش الأفكار إلي أسويها له علشان يتقدم ياليت تساعدوني أو هل ممكن أخليه مثلا مجلة.؟
5
553

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة أحمد
شيخة أحمد
sweetgirls

حياك الله أختي الكريمة

سبحان الله كنت قبل يومين جالسة أتكلم مع صديقة لي
في رغبتي في تأسيس منتدى خاص بنا كمجموعة واحدة
يكون شامل لأربعة أقسام
قسم ديني توعوي
وقسم تجاري إعلاني
وقسم أدبي حواري
وقسم تربوي تعليمي

إذا حابة يكون فيه بيننا تعاون حياك
أو إذا حابة نبدأ معاك من الصفر برضو حياك

أو إذا تحبي فقط إننا نضع لك خطة تنسيق هذا المنتدى بما يعود بالخير والفائدة للجميع برضو حياك
نيــــــــــراز
المنتديات يبغالها طولة باااال هذا شي

الشي الثااني يبغالك تبحثين عن القروبااات يعني مثلا شفتي بنت عمك او خالك عندها قروب صاحبات فيكي تدعينهاا وتعطينها مثلا صلاحيات اشراف هي راح تنبسط وتدعي ناااس اكثر

كمان احيانا بعض المنتديات نجاحها بتخصصها يعني ما تكون عامه حالها حال باقي المنتدياات لا تلاقينها متخصص لجانب معين من الحياه سواء التعليمي او سواء المهني او احيانا تكون متخصصه لامور عائليه او قبيله معينه او منطقه معينه فتلاقي فيها روااد

غير كذا الاعلان والاشهار عن المنتدى مع وضع بعض المسابقاات اللي عليها جوائز راح تخلي المنتدى ينشهر اكثر

وعندك اكبر مثاال منتدى عالم حواء لعلمك اول ما انشء المنتدى الكل راهن على فشله والكل تكلم باسوء العبارات

والان شوفي وين مافيه بيت ما يعمل كلك على رابط عالم حواء

فتح على اقسام عاديه اسلاميه عامه يعني اي منتدى يفتح اتذكر كان ما يتجاوز الخمس اقسااام فقط

لكن شوفي الان كم قسم وكل قسم كم فيه قسم فرعي

الصبر والاشهااار والتعب عليه اعطائه من وقتك ومالك الين ان شاء الله تشوفينه منتدى له رواده المميزين
عذاابي
عذاابي
سوي اعلانات في مواقع ثانيه
استغفر الله العظيم....لاآله الاالله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أم نشأت
أم نشأت
استغفر الله العظيم....لاآله الاالله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
sweetgirls
sweetgirls
مشكورين جميعا على آرائكم أختي شيخة أتشرف أتعاون معكم ياليت

أختي نيراز ألف شكر على كلامك الأغلب قالولي لازم يبيله وقت علشان يوصل هو منتداي عام

وودي اسويه فقط لتعليم اللغات بس ماوفقوني البعض قالوا لا صار فيه قاعدة بيانات