الي عندها خبره بالاولاد عمر سنتين تجي طياران فضلاًوليس امراً

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
ياليت يانسوان تساعدوني بولدي البكر الي عندها خبره تقوووووووول واكن لها من الشاكرين
ولدي عمره سنتين مايكل الا بالقوه الجبريه يعني اكتف يدينه وازغطه بالقوه ماعندي حل ثاني اخاف تجيه امراض من الجوع هل ياترى يضره هذا الشي نفسياً
الشيء الثاني افطمه عن الحليب{سيملاك} عشان يتحسن اكله ولا اخليه على السيملاك وايش الفضل بعد السنتين سيملاك ولا الحليب العادي الي نشربه احنا الكبار
الشيء الاهم ابي ابدا اعلمه يروح الحمام عادي ولا بدري عليه ؟؟رغم انه كلامه بسيط يادوب ماما وبابا وتناتيف كلمات
~~والاهم~~
كيف الطريقه تكفون
لاتسفهوني~~لاتطنشوني~
الي علمت ولدها على الحمام من عمر سنتين تجي تساعدني خطوه بخطوه هذا ولدي البكر ومأدري وين انا فيه :icon33:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا بدنيا غريبه!
لا تقطعين الحليب عنه لسا صغير اذا صار 3سنوات وقفي
قللي الرضعات رضعتين بليل فقط علشان ياكل ونوعي بالاكل وعطيه مهلبيه كريمه عصيرات يمكن فترة تسنين علشان كذا مايأكل
وبالنسبه للحمام صغير ماراح يفهم وخاصه انه ماينطق الكلام زين اصبري عليه شوي
وبس هذا الي عندي ان شاء الله استفدتي لله يخليه لك
ونسيت اقولك يتعب نفسيا من الجوع بس يبكي ويتملل من اي شي
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
تسلمي انا بدنيا غربيه مأجوره ****لله
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
وينكم يامهات
Taif_559
Taif_559
لاتاكليه بلغصب صدقينى راح يكره الاكل اكثر وراح تتعب نفسيته خليه على راحته اوحاولي ماتعطيه حليب قبل وجبه الاكل على الاقل بساعه واذ بغيتي تاكليه اكله وانتي تلعبينه صح صعبه ومتعبه عليك بس مع الوقت راح ياكل ان شاء الله
اما الحمام انا ابدى مع عيالي من سنتين ونص وموضوع الحمام جدا متعب بس اهم شي لاتجبريه يتعلم بلقوه وبضرب ابدا
واسال الله ان يحفظه لك ويكرمك ببره
طاوية الهم
طاوية الهم
والله انا طريقتي في الاكل
اجيب له شي يلعب فيه يعني لعبه تشغله او شغل له شي ةينسي وهو يلعب ياكل هذا الحل اللي لقيته
او مثلن اكافئه اقوله اذا خلصت صحنك بعطيك مثلن حلاوى
وغريبه سنتين المفروض يسولف شكلك ماتسولفي له كثير
ولدي الله يحفظه تعلم مع اخوه بسرعه مابنهم الاسنه والحمام اعتقد تقدري تعلميه من الحين بس افضل من سنتين وست شهور خلاص يصير يحس فيها ويروح الحمام بس قبلها شوي بيغلبك بس حاولي تعلميه بدون ماتعصبي او تهاوشيه والله يحفظه لك