السلام عليكم

بنات انا امى تتمنانى احب المطبخ و اتفنن فيه
بس انا من النوع الكسوله

ابغى اتغير وفرحه امى اما تشوفنى اعرف اسوى اكله جديده و من نفسى ماابغى اقولها تعالى علمنى ابغاها هيا اللى تقولى كيف سويتها

فهمتونى شىء ينفعنا بالفطور ويكون سهل اعرف اسويه

تكفون كسبوا فيا ثواب و كل يوم بتعلمونى شغله اوكى
بس خلونى ببكره ايش اسوى افرح امى
ويكون سهل

واللى تبغى تفرح امها متلى تدخل معايا
معتمده على الله ثم عليكم
5 أكواب طحين + 5 ملاعق حليب بودر كبار أي نوع + 5 ملاعق كبار زيت زيتون + معلقة كبيرة خميرة فورية + بيضة واحدة + معلقة صغيرة ملح + معلقة كبيرة سكر + ( 2 إلا ربع ) كوب ماء دافي

كله على بعضه و ضعيها في علبة بلاستيك مدهونة زيت زيتون و غطيها بغطاء أخر رف بالثلاجة ثم ثاني يوم قبل الفطور بساعة ونصف أخرجيها و سويها خلية أو فطائر أو كور أحشيها جبن فلادلفيا أو دجاج مفوح و مقطع مع مايونيز و زيتون أو أي خلطة عندك ثم ادهنيها بصفار بيضة مع نصف معلقة حليب سائل ثم اخبزيها بالفرن في درجة 400 في الرف الوسط
و يارب تضبط معك و تدعيلك الوالدة

يالله فرج همي يالله و هم المسلمين

ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بعلمك احله حلى انا مس سويته وجننوا عليه الضيوف وخذوا الطريقه سهل جداً
المــــــــــــــــــــقادير: 2_علبة بسكوت شـــــــــــاي مكسر باليد كسر متوسطه في قد ر اصبع زبدة على النار حتى تذواب كاْس متوسط حليب سائل ويوضع على الزبده حتى القليان ثمه تضعين عليه رشه فانليا و4 ملاعق كبيره سكروتحركين الخليط حتى يذوب السكر ثمه تضعين عليه 3 ملاعق كبيره كاكاو بودره وتحركين المزيج جيداً اخيراً تقلقين النار ثمه تضعين البسكوت المكسر قطع صقيرويقلب في الخليط جيداً ثمه تكونين مجهزه قطعة قصد ير ورق قصدير وتضعين الخليط على القصدير بشكل متساوي بشكل سويسرول ثمه ترشينه با جوز الهند وتلفينه على شكل رول ثمه ادخلينه الفريز حتى يتماسك ثمه اخرجيه من الفريز وقطعيه بالسكين على شكل مائل مثل سويسرول وفي الخير يطلع شكله رهيب من قطع البسكوت داخله ياا الله عاد سويه وخبرين شصار معاك واذا موا فاههمه شي قولي لي .........................ســــــــــــــــــــــــــلام
السلام عليكم
راح أقولك على أكلة سهلة إلى الآن ما جربتها لكن شكلها سهلة
(كبة الرز المحشوة بالجبنة)
3 كوب رز
3 حبات بطاطس مسلوقة متوسطة الحجم
زيت للقلي
جبن أبيض
نعناع مفروم
ملح
الطريقة:
* يغسل ثم ينقع الرز لمدة نصف ساعة.
* يسلق الرز بماء وملح فقط حتى ينضج لمدة 6 دقائق فقط على نار عالية ثم يصفى من الماء.
* يفرم الرز والبطاطس (بعد تقشيرها طبعاً) في مفرمة اللحم ثم تعجن باليد جيداً مع اضافة الملح.
*يضاف النعناع على الجبن ويخلط جيداً.
*تكور العجينة إلى كور صغيرة وتحشى بالجبن والنعناع ثم تقلى في زيت غزير وتقدم وهي ساخنة.

إذا جربتيها وضبطت قوليلي وأنا كمان بأحاول أصلحها في أقرب فرصة
والسلام عليكم
ملاحظة :
بعد أن كتبت الرد قرأت موضوعك مرة أخرى وقد لاحظت أنك كتبت
معتمده على الله( و)عليكم
وهذا لايجوز يا أختي فالأصح أن تقولي
معتمدة على الله( ثم) عليكم
وفقك الله لما يحب ويرضى
والسلام عليكم ورحمة الله

الساعة الآن 09:22 .