Analysis Services
مشكوره والله يعطيك العافيه على المعلومات
من جد راح استفيد منها
19-09-1425 هـ, 01:55 صباحاً

ألف ألف شكر وجزاك الله ألف خير أختي Malathi بجد أستفدت من موضوعك الرائع

لأني بالوقت اللي أقرأ فيه موضوعك في حيرة من أمري من ناحية تحقيق هدفي في الحياة

فهل أقدر أتناقش معاك بالموضوع من جوانب معينة عشان نحاول نطلع بنتيجة حلوة ويشاركونا الأخوات أذا ما عندك مانع

وأكون شاكرة لك من كل قلبي،،،
19-09-1425 هـ, 07:30 صباحاً

لوز وسكر <=== اشتهيت وانا صايمة
ياهلا بالغالية
الحمد لله انك استفدتي

الغالية ALBNTLY
ياهلا عيوني
لاشكر على واجب
وتتدللين ليش لأ
ربي يسهل طريقك ويفتح لك اياه ان كان فيه خيرك ويجنبك اياه ان كان فيه شر لك " وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم "

ان شاء الله اقدر افيدك وافيد اخواتي بخبرتي القليلة جدا
انت تامرين وماعندي اي مانع
ربي يوفق الجميع

سلامي
ام حسين
19-09-1425 هـ, 07:53 صباحاً

مشكورة مشكورة ألف شكر حبيبتي ،،

يا حبيلك والله أنك دخلتي قلبي ،، ويارب يسمع منك ويسهلي دربي للصالح لي وكل اللي بحالتي..

والله من كثر ماني محتارة ماني بجد قادرة أحدد اللي أبيه أو المستقبل اللي ودي أحققه بعد عون الله وتوفيقه،،

في بالي أهداف كثيرة نفسي أحققها ويمكن اللي مصعب علي التفكير ومحيرني أني أدور على التميز ثم التميز ثم التميز ،، ومو كل شي يرضي ذاتي ،، يعني طموحة لأبعد درجة يمكن لدرجة ينقلب فيه الطموح الى شي سلبي..

عساك فهمتي قصدي،،،
20-09-1425 هـ, 05:31 صباحاً

الغالية

كأنك تتحدثين عني قبل سنة كأن كل مايعجبني موضوع اسير واقول أنا ودي بهالمشروع بعدين أحصل عمري شفت شي احسن وتتراكم عندي الاهداف
الين ماحصلت زوجي يوم جلست معي خبرني انا بعطيك اللي تريديه بس اقتنع بالفكرة الاول فسيري رتبي مواضيعك وشرح مفصل عنها بالسلبيات والايجابيات وسيري السوق بتحصلين مثل فكرتك ولا لأ ( يعني اذا فكرتي جديدة على السوق )
وماكذبت خبر سرت على الانترنيت وكل فكرة اشوف شنو السلبيات والايجابيات طبعا من وجهة النظر المعقولة يعني بدون اندفاع للفكرة علمت نفسي اني اكون حيادية الي احصل سلبياتهة اكثر من ايجابياتها تطلع من دماغي يعني سويت غربلة لكل الافكار ( وبالمناسبه هذا بالضبط كان تصور زوجي فديته لأنه رجل أعمال ويعرف بس رفض انو يفرض علي افكاره على الرغم من خبرته وانعدام خبرتي )
المهم في النهاية حصلت عمري وبأيدي اربع مشاريع كامله على الورق مابقى غير اني ادور السوق فيه ولا لأ
حصلت واحدة من المشاريع منتشرة والباقي موجودة بس بنسبه قليلة واسعارهة عالية ماتناسب جميع الميزانيات
بهاذي المرحلة كانت عندنا هنا عضوة الله يرضى عليها نزلت موضوع عن المشاريع الصغيرة هي ميرندا واستفدت من خبرتها وموضوعها اكبر استفادة ( ارجعي له ) وتناقشت معها والحمد لله حصلت فكرتي مقبولة
بهذا المرحلة بس سرت لرجلي وخبرته هذا المشاريع الصغيرة اللي عاجبتني - اشوف الريال اخذ المشروع وسكت تركه لمدة اسبوع وبعده اسبوع والقصة صارت شهر وماشي رد - فهمت بعدها انه كان يختبرني ان كنت فعلا راغبة للفكرة ولا راح احصل فكرة غير <-- ملدوغ مني ومن افكاري
الحين دمجنا 3 افكار بفكرة واحدة وتركنا الاخيرة
وانا ان شاء الله في الطريق لتحقيق عملي بعد سنة ونص معاناة

ادري خبرتج قصة حياتي بس العبر اللي ارغب فعلا ان تستفادي منها
1. ابتعدي عن التشاؤم فهو مفتاح الفشل
2. اجمعي كل افكارك على ورق مع شرح مفصل لكل فكرة وياريت مع الصور
3. ادرس منطقتك فيها واحدة من الافكار هل هي بنسبة صغيرة / كبيرة / متوسطة
4. حددي الايجابيات والسلبيات بنزاهة دون الميل الى فكرة من الافكار اللتي تروقك
5. استبعدي الافكار ذات السلبيات الكثيرة
6. بعد عمل شرح مفصل لكل الافكار الايجابية والمعقولة استشيري من له الخبرة من اقاربك والدك / زوجك / اخوك / عمك .... الخ
اي شخص لديه خبرة ولو بسيطة في التجارة واعرضي عليه افكارك واستقبلي النقد بصدر رحب لأن النقد يدفعك الى تحسين افكارك
7. بعد هذا كله سيكون لديك مجموعة من الافكار المفضلة( صلي صلاة الاستخارة ) وتوكلي على الله فهو سينير لك طريقك ويوجهك الى طريق الصواب

أتمنى ان اكون افدتك ولو بالقليل

سلامي
20-09-1425 هـ, 08:01 صباحاً

الساعة الآن 05:01 .