واخيرا فى الشهر الرابع اكتشفت ان الجنين ميت........!!!!

الحمل والإنجاب

الحمد لله رب العالمين......

طبعا انا كنت حامل فى الاسبوع ال 17 ونزل على افراز بنى من يومين رحت الصبح سويت سونار قالتلى ان الجنين ما يتحرك ومافي بنض قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:06:وانه متوفى من اسبوعين

وما صدقت رحت عياده ثانيه ونفس الكلام......

قرروا الاطباء انى لا زم انزله وعطونى الخميس علشان يحطولى طلق لان البيبى كبير .......

الحمد لله وانا لله وانا اليه لراجعون.....

اللهم اجرنى فى مصيبى وابدلنى خيرا منها....

والله يرزقنى الولد الصالح عاجلا غير اجل يارب العالمين...:(

اللى تعرف طريقه اقدر انزله من غير طلق احسن يهون على العذاب الكشف وعوار الطلق.......
40
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
يا رب يرزقك ويعوضك يا عزيزتي
ولا تكرهوا شيء وهو خير لكم لا تحزني كثير ولا يكون على بالك انشالله بتخلفي اللي احسن منه يا رب
اما ممكن تشربي زيت خروع او قرفه مغليه وانشالله خير
بنت النيل**
بنت النيل**
انا لله وانا اليه راجعون...البقاء لله حبيبة قلبى..وعسى ان تحبوا شىء وهو شر لكم...احتسبى اجرك عند الله وان شاء الله ربنا يعوضك قريبا بما يقر قلبك وعقلك....

اعتقد حبيبتى لا يوجد حل الا الطلق الصناعى لفتح عنق الرحم وبالتالى نزول الجنين المتوفى...لانه كبير الحجم ويصعب انزالة بدون هذا الاجراء ...وهو مفيد لك ايضا حتى لا يحدث تهتك لعضلات واربطة الحوض عند دفعك للجنين...لانك ممكن بعدها تعانى من هبوط الاعضاء او الرحم او سلس البول بسبب ضعف منطقة العجان باكملها...لذلك لا داعى لان تصابى انتى بمشاكل والافضل اتباع امر الطبيب...ان شاء الله نطمئن عليك بعد رجوعك من المستشفى...شكرا
الـــ عديل ـــــروح
@ام راشد وشيخه@
حبيبتي توكلي على الله وسوي طلق لانهم مابيطولون وبعدين بيعطونج شي يخفف الالم وبعدين بيسوولج غسيل طبعا تخدير كامل والله يسلمج وصدقيني انج لو تروحين المستشفى احسن :26:
*دوري*
*دوري*
يا رب يرزقك ويعوضك يا عزيزتي
ولا تكرهوا شيء وهو خير لكم لا تحزني كثير ولا يكون على بالك انشالله بتخلفي اللي احسن منه يا رب