ممكن ترجمولي خطوات العمل

الكروشيه والتريكو

صبااااااح /مساااااااء الخير

لكل العضوات أنا من عشاااااااااق هذا القسم ومره كنت أقلب بالمواقع وأبحث عن الكروشيه ولقيت هذا

العمل وأنهبلت عليه :icon28: بس يوم جيت أسويه:44: الكلام بترجمه بقوقل حبيب الكل طلع كلام

مدري وش يبغى :icon33: قلت مالي ألا لله ثم خوااتي بناااااااات حواء وحطيت الصوره والكلام

و أنتم ترجمولي خطووات العمل

Row 1) Ch 16; sc in 3rd ch from hook (first skipped ch represent first sl st); working across the ch; hdc, dc, trc, dc, hdc, sc, hdc, dc, trc, dc, hdc, sc, and sl st in last ch, working back up the foundation ch, working in free
lps, sk foundation ch opposite the sl st at end of this row, sc, hdc in next 2 ch, dc in next 2 ch, trc in next 3 ch, dc in next 2 ch, hdc in next 2 ch, sc in next ch, sl st in last st (first sl st at beginning). Fasten off; secure ends

ووووووشاكره لكم مقدمااااااااااااااااااا :26::26:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om barhooom
om barhooom
عزيزتي الشرح اللي جاي مع الصورة ما راح يعطيكي نفس نتيجة الصورة ....

شوفي انا اترجم لك المكتوب وانتي جربي وشوفي النتيجة اللي راح تطلع لك ....

اول شي تعملي 16 سلسلة ... تعملي حشو في ثالث سلسلة من جهة الابرة ... بعدين تشتغلي على النحو التالي .... (طبعاً كل غرزة على سلسلة ) نصف عمود , عمود بلفة , عمود بلفتين , عمود بلفة , نصف عمود , حشو , نصف عمود , عمود بلفة , عمود بلفتين , عمود بلفة , نصف عمود , حشو ..... بعدين منزلقة في آخر سلسلة ... تقلبي الشغل ... وتشتغلي على الجهة الثانية من سلاسل البداية ... ( يعني نفس حركة قاعدة الحذاء اكرمك الله ) تسيبي اول سلسلة اللي حتكون مقابل المنزلقة ... بعدين تشتغلي على النحو التالي ... ( برضه كل غرزة على سلسلة ) حشو , نصف عمود على سلسلتين , عمود بلفة على سلسلتين , عمود بلفتين على 3 سلاسل , عمود بلفة على سلسلتين , نصف عمود على سلسلتين , حشو ثم منزلقة على آخر سلسلة ... وتقطعي الخيط ....

هذه الطريقة بتعطيكي شكل شفايف بس مسطحة ... ويمكن حتى مو مرة واضح انها شفايف ...
احب المكتبه
احب المكتبه
حبيت انصحك بمعلومه ......هذي الصوره يحطوها البنات في الغرب على باب غرفتهم

ولها معنى شاذ ......وان شاء الله احنا المسلمات نترفع عنهم ....ونجد الكثير من البدائل

بارك االله فيك .....ونفع بك
أخت القمر 2009
أخت القمر 2009
عزيزتي الشرح اللي جاي مع الصورة ما راح يعطيكي نفس نتيجة الصورة .... شوفي انا اترجم لك المكتوب وانتي جربي وشوفي النتيجة اللي راح تطلع لك .... اول شي تعملي 16 سلسلة ... تعملي حشو في ثالث سلسلة من جهة الابرة ... بعدين تشتغلي على النحو التالي .... (طبعاً كل غرزة على سلسلة ) نصف عمود , عمود بلفة , عمود بلفتين , عمود بلفة , نصف عمود , حشو , نصف عمود , عمود بلفة , عمود بلفتين , عمود بلفة , نصف عمود , حشو ..... بعدين منزلقة في آخر سلسلة ... تقلبي الشغل ... وتشتغلي على الجهة الثانية من سلاسل البداية ... ( يعني نفس حركة قاعدة الحذاء اكرمك الله ) تسيبي اول سلسلة اللي حتكون مقابل المنزلقة ... بعدين تشتغلي على النحو التالي ... ( برضه كل غرزة على سلسلة ) حشو , نصف عمود على سلسلتين , عمود بلفة على سلسلتين , عمود بلفتين على 3 سلاسل , عمود بلفة على سلسلتين , نصف عمود على سلسلتين , حشو ثم منزلقة على آخر سلسلة ... وتقطعي الخيط .... هذه الطريقة بتعطيكي شكل شفايف بس مسطحة ... ويمكن حتى مو مرة واضح انها شفايف ...
عزيزتي الشرح اللي جاي مع الصورة ما راح يعطيكي نفس نتيجة الصورة .... شوفي انا اترجم لك المكتوب...
مشكووره أختي وأن شااء لله أحـــــــــــــــــــااول أطبقهاااا:26:
أخت القمر 2009
أخت القمر 2009
حبيت انصحك بمعلومه ......هذي الصوره يحطوها البنات في الغرب على باب غرفتهم ولها معنى شاذ ......وان شاء الله احنا المسلمات نترفع عنهم ....ونجد الكثير من البدائل بارك االله فيك .....ونفع بك
حبيت انصحك بمعلومه ......هذي الصوره يحطوها البنات في الغرب على باب غرفتهم ولها معنى شاذ...
أختي وش قصدك وهل هي حرام لأني خاااطري أسويهاا بروشه لي :(لكن أنتي حطمتيني
مزاج
مزاج
السلام عليكم

هلا بك اختي اخت القمر خليكي اخت قمر مثل ما انتي بارك الله وش تبغي بهذي البراطم نسال الله السلامة والعافية

انا مع الاخت احب المكتبة وفي البديل الشيء الكثير اصرفي نظر عنها وما اظن انها حرام ولكن ليش نقلد اللي يسقط على الارض كلما شفنا حاجة قلدناها بغض النظر اهي تناسبنا كامسلمات او لا والصراحة شكلها مرة ماهو محبب اتمنا انك ماتزعلي بارك الله فيكي