Analysis Services
رفففففففففففففع
29-10-1431 هـ, 09:14 صباحاً

اذا وفقك الله بخياطه ممتازه بتربحين ان شاء الله

وانا مستعده اتعاون معك يعني اصمم لك بدل وملابس اطفال بافكار غريبه ومميزه لان الافكار والتصاميم والموديلات براسي بس ابي خياطه اشرح لها الافكار وتنفذها وبعدين تعرضينها بالبازارات وشوفي الارباح بس انتي جيبي خياطه فناااااااااااااااانه تخلي اللبس كنه جاهز

ام عزوز

0590096498
29-10-1431 هـ, 09:23 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مديرة السعودية)
الحين اعطيك التفاصيل لاني رديت وانا مشغولة
مكينة جاكي 2 ب1750 من محلات الخياطة الى بشارع العطايف الوحدة اخذتها ب900 ريال بس عملي تخفيض لاني اخذت ثنتين
مكينة تطريز نفس الماركة 1750 ريال الوحدة
مكينة سرفلة تويا ب800 ريال
مقص كهربائي صغير ب250 ريال
عدد 2 منيكان الواحد ب80 ريال
مقصات صغير وكبير ومقص خيوط 180 ريال
وباقي الاغراض خيوط وازرار وخلافة وكلاف ودبابيس وصابونة ومتر....الخ 700 ريال
كروت 2000 حبة بسعر 450 ريال
وركبت خط هاتف مخصوص لشغلة هذي طبعا هاتف بطاقة السنة180 ريال
طاولة قص فصلتها عند النجار الي جنبنا جدا عادية 250 ريال وفيها ادراج
الفيز حق الخياطة انا اصدرتها 2000 ريال واستقدام ب3000 الف ريال مغربية بس مو عن طريق مكتب وحاطة يدي على قلبي
وسويت الشرايط الي تنكتب عليها اسمي واحطها في الملابس لفتين الفة الوحدة فيها 1000 يعني 2000 بسعر 300 ريال
وجبت لي من جرير فواتير جاهزة الدفتر ب8 ريال واحد سند استلام والثاني فاتورة
واتفقت مع تاجر اقمشة بالمعقلية بدور الارضى تحت هو الى يورد لي الاقمشة ان احتجت بسعر الجملة
وسجلت الاسم ابسم سجل تجاري عشان اضمن الاسم ماحد مستخدمة قبلي
واخذت غرفة من الوالدة حطيتها مكان لشغل والعرض
والثانية غرفة نوم لها
ودها امي تقتلني بس وعدت امي بعد ست شهور الى سنة ان الشغل تحسن استاجرت لهم مكان ولا نقلتهم عندي بيتي ان خلص

والحين انتظر الخياطة على وصول
عشان نقول الله يكتب الى فية الخير
ماشأ الله تبارك الله
انا مابي ابدى بدايه قويه راح تكون بدايتي متواضعه عملي سيكون بمحيط الاقارب او زميلات بنتي في المدرسه وهكذا وكل عمل تسويه ابصوره واحفظه حتى اكتسب منها خبره في الخياطه
بالنسبه لللاخت الي تقول لازم يكون عندي خبره اوعلم في الخياطه ما اعتقد كلامها دقيق العمل المتقن الكل يعرفه واذا كان عندي ذوق في الاختيار وتنسيق الالوان اقدر اصمم
اخت مديره السعوديه تجهيزاتك روعه ومتكامله ابحفظها عندي للاستفاده منها
29-10-1431 هـ, 07:15 مساءً

فيه اخوات ارسلو الي على الخاص يطلبون الخياطه الي عندي
يبدو فيه لبس في الموضوع انا ابيها مابي اتنازل عنها ابي احد يساعدني في المشروع او التسويق في البدايه على الاقل
29-10-1431 هـ, 07:19 مساءً

up
29-10-1431 هـ, 09:05 مساءً

الساعة الآن 01:25 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏