والله مدري توني اجهز وبنتوكل على الله
اتشرف بزيارتكم لي على مدونتي ومشاركتي افكاري. هنا توجد لقطات من عدستي
madyahraddef.blogspot.com

انستقرامي @madyahraddef
هلا عزيزتي
فعلا مشروع جدا حلو وممتع وانا جربته شخصيا لكن بطريقة مختلفة

اقابل الزبونه بموعد في البيت و اصمملها الموديل واشتري الأقمشة و التركيبات و كل شي لكن الخياطة اخيطها إما بنفسي أو بره عند وحده افغانية أو باكستاني طبعا بره البيت لأنه صعب اخلي الخياطه تعيش معانا في البيت غير كذا تكاليف الإستقدام كانت كثيره عليا في ذاك الوقت .. فإذا كان عندك خبره في الخياطه و التصميم و غيره اكيد ان شاء الله راح ينجح المشروع لأنه إذا الخياطة اتفاهمت مع الزباين وانت ما عندك خلفية راح يكون فيه مجازفه ..

بالنسبة لأسئلتك :
1- استقبال الزباين افضل بمواعيد و اتصال قبلها على الأقل في البدايات عشان ما يصير إحراجات لك .
2- الإعلان كان بإثبات شغلي .. عملت عدة موديلات منفذه و صورتها و عرضتها على الصديقات و منها حضروا للبيت يشوفوا الفساتين الأصليه و يعاينوا الخياطة .. وكمان كنت البس من تصميمي في كل المناسبات و هذا هو اهم شي .

ياااااه رجعتيني للأيام الحلوه الي زمان قبل 5 سنوات الله يسعدك يا رب و يوفقك وييسرلك مشروعك
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
اهم شي اختيار العالمال الماهرات با الخياطه
وتسليم الزبائن با الموعد المحدد
احترم الزبون ورغباته
مشروع مربح
اعرف وحده بدت من بيتها اشترت خياطات نقل كفاله وسكنهم براالبيت وحطتهم بالقبو وصارت هي تصمم وتجيب ومشاءالله توفقت وانكبو الناس عليها بس زوجها تضايق من الداخلين والطالعين وضغط عليها وفتحت مشغل مشاااءالله بالروضه الناس عليها بالهبل بس اسعارها واااااااااااااا و كانت موديلاتها حلوه قبل خمس سنين الحين دليت قريبات عليها وراحو فصلتلهم خلاقين وهي تجيب القماش وكل شي الفستان الواحد ب5000مايسوون

*****الله افدتك
يالمقابرخبري ذاك الحبيب اللي خذاله بين سكانك مكان ان قلبي مانساه
الله يرحمك ياامي
الللللللللللللل للللللللللللللل للللللللللللللل للله يوفقك

الساعة الآن 02:35 .