Riema

Riema @riema

عضوة جديدة

يا حلوات انا ولدت و صار عندي بنوتة, قصة ولادتي و ابرة الظهر

الحمل والإنجاب

مرحبا يا حلوات,:26:
انا عثرت على هذا الموقع 3 ايام قبل موعد ولادتي, و بعثت برسالة عرفتكم فيها علي و بعدها ولدت و ما صارلي مجال اشارككم مواضيعكم.
ألمهم, عندما حملت قالولي الاطباء هنا في امريكا ان موعد ولادتي راح يكون ***** الله في ابريل 22 بس مثل ما تعرفون ممكن اني اولد قبلها او بعدها. و فقط 5% من النساء يولدون في الموعد المحدد و انا كنت وحدة من ال 5% و ولدت في الموعد المحدد بالضبط.
قبلها بيوم يعني يوم 21 ابريل صحيت الصبح الساعة 7 على الام في بطني تشبه الام الدورة مع اني قبل ولادتي ب3 اسابيع بلشت عندي الالام الخفيفة التي تمهد للولادة بس هذه المرة كانت الالام اقوى. ما قدرت انام و نزلت تحت ريحت على الكنبة و جلست اتصفح الانترنت. زوجي حبيبي حس بغيابي و نزل يتفقدني و يشوفني اذا فيني شي. قلت له مافي شي روح كمل نومتك لانه كانت يوم اجازته.
فطرت و نظفت و اتحممت و حكيت مع امي عبر الانترنت لانها عايشة في هولندا بس ما خبرتها بشي قلت لها اوجاع مثل كل يوم يعني عادي, حتى صارت الساعة 12 و بعدها راحت الاوجاع, :44: فقررت اني انام الظهرية شوي لاني نعست و تعبت و الساعة 3 عندي موعد الفحص الاسبوعي مع الدكتورة. نمت شي ساعتين و بعدها صحيت و غيرت ملابسي و رحنا انا و زوجي للدكتورة كالمعتاد مثل كل اسبوع و زوجي حبيبي ما تركني و لا موعد و كل اسبوع يروح معاي.
قلت لها ان عندي اليوم اوجاع بس راحت بس كانت اكثر من كل مرة فسألتني اذا اريدها تفحصني و قلت لها اكيد, اعطوني ملابس المستشفى و طلبوا مني ان اغير ثيابي و البس ملابس المشفى. بعدين اجت الدكتورة مرة ثانية و فحصتني و قالتلي ان الطفل كثير نازل يعني واصل نصف المسافة و اني مو مطولة ابدا و عندي تقريبا 3 سم توسع يعني خلال هاليومين, و وسعتلي كمان شوي و قالتلي لا تخافي اذا نزل عليكي دم لان هذا طبيعي من الفحص.
رجعت للبيت و صار ينزل دم خفييييييييف جدا, بس صارت تجيني الاوجاع مرة ثانية و صارت كل 8 دقائق بس كانت خفيفة, رحنا انا و زوجي تسوقنا من السوبر ماركت و تمشينا بعدها و انا مو حابة ارجع للبيت و اريد اتمشي اكثر و كل مرة كانت تجيني الاوجاع اسجلها على ورقة حتى اعرف كل كم دقيقة تجي. المهم رجعت البيت و الاوجاع كل 6 الى 8 دقائق استمرت حتى الساعة 9 باليل و بعدها صارت اقوى و اقوى . اتصل زوجي بالمستشفى و قالولة لما تصير بين ال 3 الى 5 دقائق تعالوا. و الافضللي اني اخذ حمام دافيء يريحني. صعدت للحمام و جلست بالبانيو و كانت الاوجاع مستمرة و بكثرة, زوجي ما تركني و لا لحضة و كان بجنبي كل ما تجيني الطلقة اطلب منه يهويلي المكان لاني احتر مرة و اريد هواء اكثر و لما تروح ابرد و انزل بالماي الحارة هههه يعني شتا و صيف كل دقيقة
بعدها طلعت من الحمام و اتمددت على السرير و زوجي جنبي و يهون علي و طلبت منه ان يجيب سطل بلاستيك حتى اذا نزلت ماء الطفل علي اني اقدر اجلس على السطل و اشوف لونها لانها لازم تكون لونها ابيض مصفر و شوي زهري يعني البيبي ما تكون عاملتها فيه هههههه المهم جاب زوجي السطل و جلست انا اصارع الطلق حتى اجتني طلقة قوية صرت اصرخ منها و ما شفتلكم غير ماء الطفل انفجرت و نزلت كلها مرة وحدة يعني مثل الشلال و انا صرت اصرخ و ابكي هههههه و الى حد الان مو عرفانة ليش ههههه و زوجي يهدي علي و يقوللي ليش تبكي البيبي جاية , انتي مو تريديها تجي ههههه و انا اصرخ و اقول الماي انفجرت و السرير اتوسخ ههههههه و لو تشوفون زوجي كيف صار يركض مرة يجي لعندي و مرة يروح يلبس ههههه رجل في البنطلون و رجل على الدرج هههه يا حرام و انا دخلت الحمام اتغسل قبل ما نروح المستشفى و لساتني مستمرة بالصراخ و البكي ههه و ما اعرف ليش, .
المهم زوجي كان في نفس اليوم بعد ما رجعنا من الطبيب حاط كل الاغراض بالسيارة يعني ركبنا و انطلقنا للمستشفى اللي تبعد 5 دقائق عن البيت. و كانت الساعة 12 و نصف بالليل.
استقبلوني الممرضين و نقلوني الى قسم التوليد و انا كل شوي تجيني الطلق و اصير اصرخخخخخخخخخ مرة عند الرسبشن و مرة في المصعد الكهربائي و مرة في باب الغرفة اللي حطوني فيها ههههه يعني صحيت المستشفى من نومها دطوني في غرفة لحالي فيها حمام و طلبوا مني اغير ثيابي و البس ثياب المشفى و بعدها اتسطح على السرير و انا كل شوي اصير اصرخ من الالم و هم يقولوي انفخي و انا انفخ و معاها صوووت هههه يعني كأني بانفخ ببوق ههه
بعدها طلبت ابرة الظهر الابدورل و انتضرت لما جهزوني بالكامل و علقولي المحلول و صارت الساعة 3 باليل و اجا الطبيب المخدر و حطلي الابرة بظهري و كان لازم اجلس على حافة السرير و لما تجيني الطلقة لازم ما اتحرك و بعد ما خلص انا لساتني اتوجع و الابرة ما اشتغلت علي ههههه يا سلام و بعدين يا دكتور؟ شكلوا الدكتور كان نعسان.
انتظرنا شوي و بعدها قرر ان يعطيني ابرة ثانية و رجعنا نعيد القصة من جديد بس هالمرة زوجي هو اللي سندني على السرير و انا رميت كل ثقلي و وجعي عليه و الحمد الله خلصت الابرة الثانية و اتخذرت بعدها صرت اقدر افتح عيوني من جديد و اتنفس و حمدت ربي و شكرته على اختراع ابرة الظهر هههه و صرت ادعي للي اخترعها هههه

طبعا من لما دخلت المشفى حتى تخدرت سوولي كل انواع الفحوصات و التحاليل من ضغط و سكر و توسع و فحص داخلي و فحص خارجي و الدكتور الخفر كان رجل بس انا بهذيك الساعة مو هاممني شي المهم اخلص
بعد الابرة نمت حتى الساعة 6 الصبح و اجا الطبيب و فحصني مرة اخرى و قال بعد ساعة نولدك. اتصلنا بحماتي و ركبت سيارتها و اجت وصلت الساعة 7 و امي ما قدرت تحضر الولادة لانها كانت حاجزة بالطائرة من هولندا لامريكا بس صار انفجار البركان و ما قدرت توصل و تحضر الولادة بس الحمد الله انها ما شافتني كيف كنت متوجعة لانها كانت راح تنقهر علي. الساعة 8 اجا الطبيب و معاه طبيبه انا كنت شايفتها من قبل و مرتاحتلها و قللي ان هي اللي راح تولدني لانه خفارته انتهت, طيييييب الحمد الله المهم اني اولد.
بلشت بالدفع لمدة ساعة و ربع و انا بادفع بس مخدرة و مو حاسة بشي هههههه احلى شي و كل ما يطلع الراس شوي اقول لهم اريد اشوف ههههه راحت الممرضة جابتلي مراية حتى اشوف كل شي فيها هههه طبها امي و جدتي و صديقاتي صاروا يضحكوا لما خبرتهم انهم جابولي مراية قالولي انتي مو معقولة و زوجي صار يصور كل شي ههههه
الدكتورة و المساعدة كانوا جد لطاف معي و حبابين و انا كمان ما زعلتهم و سويت كل شي طلبوا مني. دفعت لمدة ساعة و ربع و بعدها شرفت بنوتتي الحلوة طلعت كلها مرة وحدة و كانت جد نظيفة و لا فيها اي نقطة دم و لا وسخ كأنها متحممة و جاية لحضن امها , يا الله ما احلى هذيك اللحضة, حطوها على صدري و صارت تبكي بطريقة كثير ناعمة كأنها بتحكي معي يعني ما كانت تصرخ, بعدها قص زوجي الحبل السري و خلوا البنوتة بحضني لمدة نصف ساعة حتى تشم ريحتي و تعرفني و تحس بالامان, لبسوها بامبرز حتى ما تسويها علي و خلوها على صدري ترضع. بعدين اخذوها فحصوها و نظفوها و رجعوها لي و في قدمها جهاز انذار و قالولي هذا للامان حتى ما ياخذها اي احد و يخرج فيها برا المستشفى. انا اطمأنيت كثيرا. بقينا بالمستشفى 3 ايام و زوجي جابوله سرير و قالوله انه ممكن ان ينام معانا بالغرفة. الحمد الله على كل شي و كانت تجربة رائعة و اليوم عمر بنوتتي 4 اسابيع و سميناها ليليانا روز
كلشي تمام و الحمد الله و امي و اختي وصلوا بعد ولادتي ب 5 ايام و بقوا اسبوعين و رجعوا لهولندا.

اتمنى لكل الحوامل انهم يقومون بالسلامة و لكل اللي ولدوا جديد اقول لهم الحمد الله على سلامتكم و يتربى مولودكم بعزكم و بصحة و سلامة.

شكرا على قرائة موضوعي
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالومة
مالومة
حمدلله على سلامتك وتتبرى في عزك
ريانة السلطان
الحمدلله على السلامة ومبرررررررررررررووووووووووك
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
الحمد لله على سلامتك وحابة اسألك وقت الدفع ما في ألم طلق نهائيا وما حسيتي بصداع بعد الولادة؟
لأنني ناوية ان شاء الله اخذها
أم معتصم
أم معتصم
حمدالله على سلامتك ووتربى بعزك
أميرة الإبداع
الحمد لله على سلامتك وألف ألف مبرووووووووووووك على سلامتك وسلامة البيبي ويتربى في عزكم إن شاء الله
والله يهون على كل الحوامل حملهم ويسهل ولادتهم يارب