الي زوجها يعاني من انعدام الحيونات المنويه((الصفر))تدخل

تأخر الحمل

اسئل الله العلي العظيم ان يفرج كربي وكربكم ويرزقنا من اوسع ابوابه..خواتي لايئس ولاقنوط دام لنا رب رحيم..

انا زوجي يعاني من انعدام الحيونات المنوي كنا نتوقع بسبب الدوالي سوينا عمليه ولافيه فايده..المهم انا حالتي حاله من منتدى لثاني ولا لقيت ضالتي ولا لقيت الي يعلمني شنو حالت زوجي بالظبط حتى الدكتور الي يتعالج عنده زوجي يعني بس يقولنا العلاج ومدته وبعدين بيسوي فتح للخصيه عشان التفتيش..المـــــــــــــهم مالقيت الي يشفي غليلي ليمن دلتني وحده الله يجزاها الف خير ماقصرت على موقع فيه حااااااااااااالات كثيررررررررررره نفس زوجي..منعدمه عندهم الحيونات المنويه وحالات كثيره حتى الخلايا المنتجه مافيه يعني صعبه حيييييييييييييييييييييييييل لكن مافي شي صعب على الرحمن الرحيم الرازق الوهاب الكريم ..

هذي بشاااره لنا كلنا حالات كثييييييييييييير كانت مستعصيه حتى الخلايا ماكنت فيه الحين ماشاء الله لاقوة الا بالله..زوجاتهم بعد فترة علاج مكثفه ومنتظمه حملو منهم..قلت لكم مافي شي صعب على رب العالمين..

قصص كثيره وكلهم موجودين هناك ويردون على استفساراتنا..عسى ربي لايحرمهم الاجر..

انا كتبت لكم هالموضوع عشان ادلكم على المكان الافضل لنا والي يفهمك حالتكم شنو بالظبط وشنو افضل علاج ويعلمك انك ماتيئسين..والله هالموقع مفيد لحالتنا..اتمنى من المشرفات مايحذفون الموضوع لاني والله مادخلت عشان اسوي له دعايه لكن والله بعد ماستفدت منه وخفف المي ومصابي حبيت افيد خواتي الي مثل حالتي..انا سجلت هناك واستفدت كثير

تخيلو كن ناوين ياخذ زوجي كورس ابر لمدة 3 شهور مع فيتامينات وبعدين بنسوي فتح للخصيه..لما كتبت حالت زوجي هناك قالو زوجك يبيله فتره اطول من العلاج..يعني صعبه كل فتره وثانيه نسوي فتح خصيه لانه يئثر عليها..
فقررت نزيد فترة العلاج عشان فرصة النجاح تكون احسن بئذن الله..

مابي اطول عليكم الموقع اسمه طبيبي دوت كوم قسم لتحقيق حلم الانجاب موضوع مثبت اسمه الي زوجها عنده الحيونات المنويه صفر..

وياليت ياليت تقرين الموضوع من اوله لاخره قبل لاتسئلين اي سؤال وقبل لاتقرين لازم تكونين عارفه حالت زوجك بالظبط يعني تحليل هرموناته عنده دوالي او لا..وطريقة المنتدى غريبه اول صفحه تبدا من الاخير والموضوع يبدا من تحت لفوق..اعيد واكرر اقري الصفحات قبل تسئلين لان يمكن لما تقرين بتفهمين وماتسئلين..وعلى فكرة الصفحات كثيره خصصي لك وقت فراغ واقري بتمعن..

والله ماقول كلامي هذا الا لحبي لكم وتمنى لكمالخير نفس ماتمنى لنفسي,,

وياليت خواتي المشرفات يحسو فينا ويتركو الموضوع لان القصدفيه الخير مو للدعايه ..

اتمنى من الي تستفيد انها تدعي لي ولزوجي بالشفا والذريه..وارفعو الموضوع عشان يعم الخير
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجمل الكSون
اجمل الكSون
جزاكي الله الف خير والله يرزقكي الذريه الصالحه امين
طيرشلوى5599
طيرشلوى5599
وانا زوجى عنده انعدام فى السائل ثم اخذوا خزعة من الخصية وحصلوا وبعدين اختفت الان مدرى ايش السبب
الله يرزقنى وكل محروم الذرية الصالحة ياليت يتثبت الموضوع وانا مشاركة فى طبيبى بعد
رآنـسـي
رآنـسـي
الله يرزقكم يارب
اهات RRR
اهات RRR
جزاك الله خير
هذا اول اسبوع فيه انا فى منتدى
روحي شرقيه
روحي شرقيه
الله يفرج كربنا وكربكم