طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
صباح الخير يادكتورة معلش عندي سؤال دلوقتي انا هنزل مصر على العيد ان شاء الله أجازة وهسيب ابني عند ماما في مصر حوالي أسبوع وبعدين هرجعله دلوقتي ابني عنده 7 شهور ونص ولما اسافر هيكون 11 شهر تقريبا هل ممكن بعد ماسيبه اسبوع ارجع ارضعه طبيعي تاني؟ مع العلم اني قبل ماأسافر هحاول اشفطله حليبي واحطهوله في الفريزر وانا بعيد عنه بردو هحاول اشفط كل مااقدر بس انا عايزة اعرف لو في امل انه يرجع للطبيعي ولا أفطمه عن حليبي وامشيه على الصناعي؟ رأيك يهمني جدا وهاخد بيه على طول ان شاء الله
صباح الخير يادكتورة معلش عندي سؤال دلوقتي انا هنزل مصر على العيد ان شاء الله أجازة وهسيب ابني عند...
اهلا
طبعا ممكن باذن الله
وسارسل لك قريبا باذن الله فصة ام تركت ابنها شهر ورجع للرضاعة
طبعا هى ما شاء الله ارادتها قوية جدا
سارسل لك قريبا خطة العمل باذن الله
ذكرينى لو نسيت
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
يجزاك الله خير دكتورة ارضع بنوتي طبيعي هي 9 اشهر يصير اشرب نسكافيه افضل شربه في المساء ويكون طعمه ثقيل واذا ما اقدر ممكن تبينين لي ليه النسكافيه مضر في فترة الرضاعة
يجزاك الله خير دكتورة ارضع بنوتي طبيعي هي 9 اشهر يصير اشرب نسكافيه افضل شربه في المساء ويكون...
اهلا حبيبتى
لو كوب واحد فقط لا ضرر باذن الله
لكن فى المساء ممكن يجعلها تسهر
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
دكتوووووووووووووووورة تخيلي شفت وزني لقيته زاااااااااااد في شهر واحد فقط خمسة كيلوووووووووووو والله تحطمممممممممممممممت سؤالي انا صرت أحس بالجوووووووووووع بشكل مو طبيعي حتى امعائي يطلع لها صوت ومرات يطلع لها صوت أثناء رضاعة بنتي وبنتي تخاف من صوتها (صوت الامعاء) يعني صرت اجوع بشكل مو طيعي وبالتالي اروح آكل بنهم وهذا شكله اللي سمني ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل لو تحملت الجوووووووووووع واكتفيت بالسوائل يقل حليبي يعني اشرب سؤائل وعصائر وحليب بدون اكل صلب (هذا لو قدرت ويارب اقدر صراحة تحطمت اني في شهر زدت خمسة كيلو) وجزاك الله جنة عرضها السموات والارض
دكتوووووووووووووووورة تخيلي شفت وزني لقيته زاااااااااااد في شهر واحد فقط خمسة...
اهلا
راجعى موضوع ريجيم المرضعات للاخت ام دراقة
هل تعرفيه؟
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
السلام عليكم دكتوره يعطيك العافيه انا ارضع طبيعي لكن احياناٌيعصب ويشرق ويترك الرضاعه وهوماكمل رضاعه افيديني جزاك الله خير
السلام عليكم دكتوره يعطيك العافيه انا ارضع طبيعي لكن احياناٌيعصب ويشرق ويترك الرضاعه وهوماكمل...
اهلا
راجعى موضوع حل مشكلة رفض الرضاعة بسبب زيادة اندفاع الحليب
وانتظر ردك
أم حسن المجتبى
اهلا راجعى موضوع حل مشكلة رفض الرضاعة بسبب زيادة اندفاع الحليب وانتظر ردك
اهلا راجعى موضوع حل مشكلة رفض الرضاعة بسبب زيادة اندفاع الحليب وانتظر ردك
السلام عليكم اختي الكريمة
جزاك الله خير على كل ما تقومين به
قرأت مواضيعك والاجزاء الاولى وتقريبا وجدت حل لموضوعي ولكن فقط من اجل المتابعة معك اردت ان اكتب هنا

انا مشكلتي مثلي مثل البقية
حسن هو اول طفل لي والان عمره شهر و20 يوم تقريبا
ولدت طبيعي ولكن كالعادة اعطوه حليب صناعي بالمستشفى
ولكن الحمدلله عندما اعطيته ثديي قبله ولم تكن هناك اي مشكلة
لكن المشكلة كغيري ان طفلي ابقيه على صدري وقت طويل ولكن عندما اضعه في سريره يقوم من جديد ويبكي ويريد المزيد من الحليب
اشعر ان حليب غير كافي
بالتالي اعطيته صناعي
صراحة نا خائفة جدا من هذا الموضوع لا اريد ان يتعود على سهولة الشرب وسهولة تدفق الصناعي على فمه فيرفض ثديي
سأبدا بمدرات الحليب ان شاء الله
ولكن انا هدفي هو ان اعطيه من حليبي فقط لا غير
مع العلم انني اوقات اشفط من حليبي كمية قليلة لاعطيه ايها بعدما يشرب من صدري اي انه بعدما اضعه على صدري لوقت طويل ثم يبكي من جديد اعطيه الرضعة التي شفطها له لكي لا اضطر لاعطيه رضعة صناعي
لكن المشكلة ان عملية الشفط تحتاج وقت طويل فانا لدي شفاطة يدوية لم اعد استعملها اكتشفت ان الشفط اليدوي اي من خلال التدليك والخ ... هو افضل ولا يوجد معه الم
لكن اخد وقت لاشفط 60 ملم

المهم انني بعد كل رضعة من صدري ادعمه برضعة 60 ملم تقريبا صناعي
اريد ان اكتفي فقط من صدري
مع العلم انني بعد 10 ايام سوف اعود الى العمل اي اني اريد ان اجد حل قبل العمل لانه لدي وقت الان

ارجوك اختي هذا هدفي الان اريد تحقيقه ولو على تعبي لا مشكلة المهم ان اعطي ابني حليب طبيعي فقط واستغتني عن الصناعي

اتكل على الله وعليكم

جزاك الله خيرا

ام حسن