ريمان العز
ريمان العز
لا تسرعي شوفي احلى منها
أم يزوونه 123
أم يزوونه 123
حق غرفتك رووووووووووووعه
نونه style
نونه style
الله يهديك البيت كله اكثر من مكانين في البيت مو حلو

انت مثلا سوي الصاله و غرفة نوم بناتك
او
الصاله وغرفة نومك
ولاتنسي في الصاله الحائط الي جهة التلفاز بس والباقي ال3 بويه ساده ونفس الشي في غرفتك او غرفة بناتك حاط بس الي جهة السرير ورق جدران والباقي ساده
والمجلس سويه بويه راقيه من الجزيره في اشكال حلو

وباقي البيت سوي ساده
**أفياء**
**أفياء**
والله يا أختي ورق الجدار صعب جدا جدا ..
أنا أتكلم عن تجربه شخصية على المدى الطويل .. وترى النوعية إللي إخترتها كانت نوعية ممتازة مو أي كلام تقريبا كانت تكلف الغرفة الواحدة من 3500 إلى 4000ريال..
أولا إذا نزل مطر وسرب من تحت الشباك على طول الغراء ينفك وحتى لو عدت عليه غراء خلاص المنطقة هذيك تصير ضعيفة كل شوي تنفك ..
ثاني شي هي معرضة للتمزيق لة عندك أطفال وتخيلي الشكل بعد ما يتقطع مع إنه كان يبقى عندي بقايا من الورق أشيلها لوقت الحاجة فكنت أعدل فيه بس خلاص كأنه يصير عمل فني لبنت ابتدائي ..
وآخر شي نصيحة لوجه الله لا تختارين لون معين لغرفة نومك .. خلي اللون عام مثل البيج إذا تحبينه لأنك لو حطيتي لون معين راح تتقيد غرفتك على المدى الطويل بلون معين وبيصير الجدران والستاير ومفرش السرير كلها لونها واحد يقيدك وبتزهقين منه .. غرفة نومي أزرق سماوي غامق ومعاها نقوش صغيرة عسلي فاتح على ذهبي فحطيت الستاير عسلي والمفرش ما بين هاللونين(صح حلوه مره وفخمه ) والله جابت لي الطفش كل ما رحت أغير أتقيد بالأزرق يعني ما أقدر أختار مفارش ألوان مختلفه عاد تخيليني كيف بتطلع ؟؟
والله هذي وجة نظري مع إن إختياراتك حلوة بس حبيت أقدم لك نصيحة ..
جيارة
جيارة
اختيارا ك متقاربة واللون البيج حلو وغرفت بناتك فية ديكورات بناتية روووعة وابعدي عن الزخرفة لانها مملة