الله يعافيكم ويحرم وجيهكم عن النار ويحقق كل ما تمنونه

الحمل والإنجاب

تكفين ادخلي وساعديني اذا عرفتي او سمعتي عن حالتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات مالي بالطويله بادخل في المووووضوع على طول
انا اخر ولاده لي كانت في 15\9 يعني في شهر رمضان وكانت عمليه قيصريه مع ان ولاداتي اللي قبل كانت طبيعي واموريتمام بس مرات الدوره تجيني مرتين بالشهر ومرات تتاخر واحس عندي الام في رحمي وتقلصاااات مع العلم اني مركبه لولب ولا تقولون لي يمكن من اللولب لاني مع عيالي الباقين اركب لولب واموري تمام ورحت عند الدكتوره وعملت لي سونار وقالت اللولب مكانه وطبيعي ما فيه مشاكل!!!
مين صار معاها نفس حالتي؟؟
الله يعافيكم ويحرم وجيهكم عن النار ويحقق كل ما تتمنون
8
960

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@shosho
@shosho
معلش أختي برضو بقول إحتمال من الولب لأن الناس إذا درو ان الشي مناسبك يعطوك عين يخرب ولانجزم أنه عين بس إحتمال الدكتوره هذي ماعرفت تركبه وأحتمال من القيصري وأنتي متأكده مابقو شي من شاش أو هل الأمور في رحمك ترى أحيان خطا طبي يقعون فيه وأن شاء الله مايكون الا الخير والله يشفيك . بس عندي سؤال ماعطوك طلق صناعي قبل مايسوو القيصري ترى الطلق الصناعي له أثار بعد الولاده على المدى الطويل يسوي آلآم في الظهر وأسفل البطن لأن مجربه والله يعظم الأجر تحياتي أختي
جودالقلوب
جودالقلوب
للرفع
سلامة اختي ماتشوفي شر
ام غديالحلوه
ام غديالحلوه
ماتشوفي شر انا اسمع ان الولب ياثر على العمليه روحي تاكدي
موون نجد
موون نجد
ماتشوفين شر
Selver_honey
Selver_honey
روحي لدكتوره كويسه تشوف وش مشكلتك بالضبط وتسوي لك تحليل ثاني يوم بالدوره عشان الهرمونات اذا مضبوطه او لا

وكما تسوي لك اشعة وتشوف السبب وتعطيك العلاج المناسب

اتوقع لخبطة هرمونات انصحك بالدكتوره زبيده باكور هي بمستوصف الضوي بشرق الرياض بالروضه

وفيه الدكتوره منى الريس بمستوشف الشبلان

عندك الدكتوره انور جيهان في حي السليمانيه طريق الامير ممدوح بن عبدالعزيز مررره ممتازه لامور النساء خاصه اللولب والإجهاض والنزف وهي دكتوره عامه
احسن دكتورات بالرياض