الحقوني ابغا اقنع زوجي يجيب لي شغالة كيف ؟ رافض

الأسرة والمجتمع

هاي يابنات << صدقو انهم بنات :42: تفضلو :26:بس باالاول ابغا مساعدتكم ومشورتكم

انا ياطويلات العمر بداية حامل باركو لي :icon28: وادعو لي ان الله يتمم لي الحمل واولد بالسلامة وهو الاهم

ثانيا عندي ثلاث اطفال ولد وبنتين الحمد لله والله يحفظهم لي ويحفظ لكم عوالكم يارب انا ساكنة مع ام زوجي بالبيت

وطبعا واكيد عندها شغالة وانا مااملك في البيت الا غرفة لي وغرفة لعيالي وحمام وانتو بالكرامة وكذا مكان صغير بيت الغرفتين تقدرون تقولون ملحق فية زي البوفية يعني حليب غلاية موية كافي كلوقز جبن وماجبن شابورة يعني حقت فطور وشاهي ومن هالامور طبعا مافية فرن ولاشي بس فطور والغداء والعشاء معهم المهم اني محتاجة شغالة لان امة بكل بساطة ترفض تعطيني شغالتها تشتغل معي وتساعدني وانا طلبتة امس قلت مدام اني حامل ابغا هدية الحمل تقدم لي شغالة انا قلتها ولا ماقلتها يابنات جن جنونة قال ايش شغالة قلت للبزران قال احلمي اجيب لك شغالة واذا عاد فتحتي الموضوع كسرت راسك الموضوع انتهى ومعصب من جدة وانا احاول ابرر لة عندي بزران ويبغالهم اهتمام وانا اكمل دراستي اصلا وعندي قومة الصباح مع عيالي للمدرسة وامشط والبس واكوي والدنيا على راسي وحاسة بتعب مع الحمل قال ذا الناقص اجيب شغالتين في بيت مافية الا حرمتين طبعا مافية الا امة بس خواتة واخوانة متزوجين كلهم بس الام ماترضى تخلي الشغالة تشتغل وتهددها وتعرفون الشغالات يفرحون اسعد مابيجيهم حد يقول لاتشتغلين هناك المهم انا عصبت وقلت مامعي بيت مثل النسوان وانت تستكثر فيني كل شي ولاتبغا راحتي ورحت ابكي ع السرير وهو على الاب توب قال انقلعي ابكي برى لااجي اجرك مع شعرك واتصل على اهلك اقولهم بحركاتك هذي المهم اني قمت وعيني مرمدة من كثر البكاء قعدت ششوي وساكت وانا ساكتة فجاءة طلبني بعد ماتغدى اسوي لة كوب شاهي وقام يسالني اسالة بايخة مقصدة طبعا يجس نبضي انا عادني زعلانة وانا رديت على سؤالة وللمعلومية هو خايف وانا خايفة لان اذا تزاعلنا من بعض نجلس بالاشهر متزاعلين لين كلن يعرف يعني 3 اربع اشهر مانكلم بعض وكرامتنا ماتسمح لنا وللمعلومية هو الي يكون غلطان وانا مستحيل اراضية وهو غلطان وللمعلومية كمان زوجي موظف ارامكو وراتبة كويس وخلاني مع امة سنين يابنات راح لرياض سنتين وجدة سنتين وابها سنة وجيزان 6 اشهر ثم جانا وانا مع امة ابغا رضاة واتجمل معة يةوم طلبني اقعد معها ومهما صار من مشاكل مااشكي لة ماابغا اوجع راسة واكدر خاطرة وكل مااقول لة تكفى خذنا معك انا وعيالي انك تاركنا ونحتاج اشياء كثير ومدري ايش قال وانا لمن اشتغل واتعب الا لك ولعيالك قلت لة امس اقل شي خل الشغالة عربون لتضحياتي معك والحلال الي جمعتة عشاني انا وعيالي قدم لنا شغالة بة المهم الرجال رافض بتاتا وقال بيكسر فمي اذا فتحت الموضوع

يابنات محتاجتها وش السوات شور لي كيف اقنعة يقدم لي شغالة وهو راضي او على الاقل عشان خاطري يجيبها الي عندها طريقة للاقناع اكون شاكرة والله ماعادني الاقية حتى على السرير عشان اكلمة وهو مروق على الاب توب للفجر ثم ينام

قدني ببكي ضايق خلقي من كل شي بس مركزة على موضوع الشغالة ولاحد يقول لي يطلب امة تطلع لك الشغالة لانة مايقدر قد قلت لة ولاوافق قال بعد كلمة امي مافية كلمة خلاص رفضت يعني رفضت وترى شغالة امة هي الي تدفع اجارها وفيزتها وكل شي ادري طولت وتعبتكم وتعبت نفسي لاكن اليوم بعيد الموال لو انضرب المهم يجيبها بس مابغا عناااااااااااد وش الحلى ؟

47
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسرار2009
أسرار2009
الله يحنن قلبه عليك ويجيب لك شغاله
مملكة الغلا
مملكة الغلا
اختي ابتعدي عن العناد لان الزوج مايجي بهطريقة
على قول جارتي ان دلعتية طفل وان ناطحتية جبل مدري جمل
سايسية وان شالله يقتنع
ولوني اكرة هالعملاة وماوراهم غير المشاكل
ون جينا للحق وين الشغل اللي راح تشتغلة كلها غرفة اللي تنامون فيها
تعوذي من الشيطان والقريشات اللي بتعطونها الشغاله انتي اولى فيها

ربي يسخرلك زوجك حبيبتي
خزامى@
خزامى@
والله العظيم ان الشغالات غثاءحاولي تسيطري على الوضع بدون شغاله انتي ملزمه عشان اقنعتي نفسك انه لازم شغاله ومااقدر اسوي شي بدونها لاياحبيبتي انتي فكري بضررها على بيتك وزوجك بعدين بيتك صغير تقعدمقابله زوجك طول اليوم بعدين اذاصار شي انتي الندمانه فكري زيييين وعيدي حساباتك واحتسبي الاجر ورضاالزوج وسوي الي تقدرين والي ماتقدرين سيبيه الله يدلك
الوردة الجارحة
اقري كلامي للآخر وحاولي تفهمينه زين

كل يوم قومي بشغلك كامل

وتزيني وتعطري واكشخي بس حقرصيه لمن يطلب حاجته على طول ظهرك يوجعك ورجولك وبطنك وراسك وكل عضلات جسمك منهدة ما تقدرين يالله يا الله تتنفسين يقولك ليش؟؟؟؟؟؟

طبعا ما تقدرين تلبين له طلبه لأنك تعبانة من الشغل وما عندك شغالة تخليك تتفرغين لراحته

أما أنه يلاقي حاجته لك بالوقت اللي يبيه أكيد ما راح يحس بمعاناتك أبد

وزي ما يقول كلمة امي
انتي قولي كلمت امي لي اني الغي هالشي مادمت تعبانه لأنه يؤثر على صحتي
وصحة جنيني وكلمة امي ما بعدها كلمة....

لا تقولينها بس سويها وتشوفين لأن هالطريقة أقنعت رجال كثييييييير قبله

ادا نجحت معك هالطريقة طمنيني عالخاص وشكرا
تحملنى وقتى
تحملنى وقتى
طيب حااولى تجيبهاا من حساابك الخاص الله لايحوجنا لهم خلى ابوك يجيب لك يمكن يستحى علا دمهاا ويدفع رواتبهااا