الحياة أخذوعطاء
المراهقه موجوده من زمان .. بس الفرق زمان كان فيه اللي يشغلهم وغالبا يشتغلون مع آبائهم من عمر 10 سنوات أو يزوجونهم وهم صغار ويتحملون مسئولية بيت وعيال عشان كذا مايلقون وقت يراهقون ويطلعون جنانهم .. وزمان الآباء كانوا شديدين مره .. والولد يكتم في نفسه وفي الأخير يطلع جنانه وعقده على حرمته :(
المراهقه موجوده من زمان .. بس الفرق زمان كان فيه اللي يشغلهم وغالبا يشتغلون مع آبائهم من عمر 10...
كلامك صحيح 100بال100
للتوبة باب
للتوبة باب
يا ربييييي.....كانك حاسة بي من شوية صراخ انا وولدي اللي ثالث متوسط عشان ينام ورفع لي ضغطي طريقته في الكلام تنرفز لما اجي طالعة من الغرفة يتكلم بتمتمة وارجع له اسأله ايش تقول ...وعلى ذي الحالة كل شوي الله يصلحه..مراهقة ماكنا نسوي كذا ولا البنات غير.
جبل احد
جبل احد
المجتمع هو اللي خلا المراهقه موجوده المراهق هو الهرجه والمراهق لازم نسوي له كذا ونحطله كذا وفترة المراهقه صعبه................الخ العقل هو العقل والتربيه لها دور شوفي الناس عاشو قبل لا مراهقه ولا غيره وش صار لهم يعني الواحد لازم بعمر معين يسوي بلاوي وعادي له عذر لانه مراهق
المجتمع هو اللي خلا المراهقه موجوده المراهق هو الهرجه والمراهق لازم نسوي له كذا ونحطله كذا وفترة...
صح كلامك ميه بالميه هذا الي في بالي اول وش زينهم حتى عقلياتهم مشاءالله الحين يادوب ينجح من المدرسه *
)هذي لكي:26:
جبل احد
جبل احد
يا ربييييي.....كانك حاسة بي من شوية صراخ انا وولدي اللي ثالث متوسط عشان ينام ورفع لي ضغطي طريقته في الكلام تنرفز لما اجي طالعة من الغرفة يتكلم بتمتمة وارجع له اسأله ايش تقول ...وعلى ذي الحالة كل شوي الله يصلحه..مراهقة ماكنا نسوي كذا ولا البنات غير.
يا ربييييي.....كانك حاسة بي من شوية صراخ انا وولدي اللي ثالث متوسط عشان ينام ورفع لي ضغطي طريقته...
لا والله ياعمري الزمن كلللللللللللللله غير لاكن الله يعين

المشكله اذا صرتي حبوبه معهم ونزلتي نفسك لعمرهم يتمردون عليك
والله بلشه الله يجيب الخير من عنده :42:
Al7azenah
Al7azenah
الله يهديهم ويصلحهم التربية لها دور يعني اذا كنت عاديه معهم يتمادو عليك وذا كنت قاسي برضوا يتمادو عليك والله الواحد احتار معهم.