لوجي2005

لوجي2005 @logy2005

محررة برونزية

ماابغى غير الدعاء مرجعة اجنة ادخلو وشوفوا القصة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات من زمان انا ماكتبت كنت غايبة علشان مريت بتجربة مؤلمة في شهر 12سويت حقن مجهري مو طفل انابيب لان نسبة التشوهات مرة كبيرة المهم شهر وانا اخذ ابرة تحضيرية وبعدين منشطة غير الحبوب المهم سحبوا البويضات وماشاء الله اتلقح 11ورجعو 4 وجمدنا 6 بعد عشر ايام سويت تحليل رقمي طلع 0 ولله الحمد لحكمة من عندو وامس رجعت بزاريني المثلجين وكان عددهم 5 ومن اول يوم جاني امساك مع اني في اليوم ا لثاني وراح احلل عاشر يوم علشان ماخذت ابرة تفجيرية يابنات الله يرزقكم بثلاثة توائم ادعولي يارب مايخلص السنة وكلكم حوامل وانا معاكم ادعولي محتاجة لدعوة صادقة وتسلموا

اللهم استودعتك نفسي واجنتي اللي في رحمي يارب ثبتهم واجعل حملي وولادتي من اسهل الحمل والولادات اللهم ارزق كل محرومة يامن لايضيع الامانات

ودمتم اختكم في الله لوجي:26:
81
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

agwan122
agwan122
يارب يارب تكوني حامل(اختي لوجي)
ولالا يضيع ربي تعبك انا قبل فترة كنت متوصلة معاك علشان سالتك عن الدكتور( علي الجندي) في مستشفي بخش والله يسعدك ما قصرتي معاية
لسة فاكرني ولا نستني بس انا والله ما نسيتك يا الغالية الله يوفقك ويرزقك ربي بتوئم ولالا يضيع ربي تعبك يارب
بس حبيبتي لالا تنسي البشارة الله يفرح ربي قلبك يارب ويعوض صبرك وتعبك خير يارب
newwoman33
newwoman33
الله يثبتهم لك ويرزقك الحمل السليم ياحي ياقيوم
يكفي يادنيا
يكفي يادنيا
يارب يثبت لكي ويثبت لي
لوجي2005
لوجي2005
يارب يارب تكوني حامل(اختي لوجي) ولالا يضيع ربي تعبك انا قبل فترة كنت متوصلة معاك علشان سالتك عن الدكتور( علي الجندي) في مستشفي بخش والله يسعدك ما قصرتي معاية لسة فاكرني ولا نستني بس انا والله ما نسيتك يا الغالية الله يوفقك ويرزقك ربي بتوئم ولالا يضيع ربي تعبك يارب بس حبيبتي لالا تنسي البشارة الله يفرح ربي قلبك يارب ويعوض صبرك وتعبك خير يارب
يارب يارب تكوني حامل(اختي لوجي) ولالا يضيع ربي تعبك انا قبل فترة كنت متوصلة معاك علشان سالتك عن...
يارب يارب تكوني حامل(اختي لوجي)
ولالا يضيع ربي تعبك انا قبل فترة كنت متوصلة معاك علشان سالتك عن الدكتور( علي الجندي) في مستشفي بخش والله يسعدك ما قصرتي معاية
لسة فاكرني ولا نستني بس انا والله ما نسيتك يا الغالية الله يوفقك ويرزقك ربي بتوئم ولالا يضيع ربي تعبك يارب
بس حبيبتي لالا تنسي البشارة الله يفرح ربي قلبك يارب ويعوض صبرك وتعبك خير يارب[/quoتسلمي حبيبتي على الدعاء الله يرزقك ويرزق كل اللي ردت ويفرحكم ربنا بشوفت احلى توائم ويعوضكم عن كل يوم جلستوها من غير طفل تسلمي حبيبتي الله يوفقك
حلم محرومه
حلم محرومه
يارب ياحي ياقيوم يارحيم يارزاق ارزقني الذريه الصالحه واارزق اختي صاحبه الاجنه وارزق كل بنات حواء