ضفدعه

ضفدعه @dfdaah

عضوة جديدة

أنتبهول للكحل هذا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عندي لكم كحل روووووووعه والله ما شفت مثله
ثابت بالعين ولا يسيل تحت العين ولا يسبب لك مشاكل ولا غيره
وأزيدكم منالشعر بيت أسسسسسسسسسسسسسود يهبل والله
أنا جربته ونمت فيه وصحيت وغسلت وجهي ولا نزل تحت عيني ولا شي
والله العظيم يا بنات يهبل لا يفوتكم بس على فكره مو أنا اللي أبيعه أعرف وحده شريته منها
تبيع لك العلبة ب150 بس والله كثيييير ويجلس عندك أكثر من سنه بعد
إذا تبون منه بلغوني وأنا أعطيكم رقم المره
ولكم تحياتي
بتسيرون مع هال الكحل أم العيون السود ألدعجاء:21::mouse:
8
789

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكونتيسا
الكونتيسا
ارسلي رقم المراة ياضفدعة
khajooolah
khajooolah
مشكورة اختي انك شاركتينا بشئ حلو جربتيه ونفع معك وحسيتي انه ممكن البنات يدورون عليه

وهذا يدل على خلوك من الانانيه اللي في بعض انا اقووول بعض >>طبعا ما اقصد بنات المنتدى لااا حشا والله ما شفت منهم الا كل خير

اقصد بعض البنات اللي تصادفينهم بحياتك وتمدحينها على شئ فيها سواء وزن او نوعيه مكياج او صبغه او قصة شعر

وتتشقق من الوناسه

تستأذنينها انها تقول لك من الكووافيره او وش الريجيم وغيره من هالاشياء ...بسم الله الرحمن الرحيم ..رااااحت

الابتسامه وفقدت الذاكرة...وفجأة كل شئ جابته او جربته من خاااااااااااارج المملكة وتدور ابعد منطقه وابعد بلد

ومب بعيده تقول لك والظااااااهر انهم قفلوا المحل او ماتت الكوافيرة بعد ما قصت لي ههههههههههههه

<<<<<< كني اخذت راحتي وطلعت حرتي ههههه

بصراحة احييك لأني نادر ما اشوف بنات يعلمون عن الاشياء الحلوة اللي يلقونها ويستغربون لما يسالوني عن شئ عجبهم فيني اني أدلهم عن المحل واوصفلهم في اي شارع واعطيهم الرقم ..هذا اذا ما تكفلت بالحجز لهم اذا كانوا يبون نفس الكوافيره اللي انا متعودة عليها من سنييييييييييييين <<<<<<وطلع الصباح وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح هههههه <<<راعيه طويله

(((الــــــــــــزبــــــــــــــــــده))

ياليت اذا ما عليك كلافة تعطيني اسم الكحل و اسم الحرمه يعني ام ايش؟؟ ورقمها على الخاص.

ومشكورة على الحكل مقدما والله يجعل عيونك من احلى العيون ويحفظلك اياها...

وتشوفين فيها ان شاء الله ...ربـــــــــك ونـبـيـك قولي آآآآآمين بعد عــــــــمـــر طويييييييييييييييييل

في يوم الله لا يجعلنا فيه من المحرومين من رؤيتهم اللهم آمين.

:26: :26: :26:
كلام الحب
كلام الحب
شكرا لك.
نجمة البيت
نجمة البيت
هلا اختي ضفدعة الله يعطيك العافية **
ومشكورة بس ياليت ترسلي لي الرقم واسم الكحل واسم المرة **على الخاص
وتسلمين بعد عمري**:26:
السنيورة
السنيورة
وانا بعد ارسلي لي الرقم