الرجاء من الأخوات..
وضع الوصفة بالقسم المناسب لها.. واي موضوع يوضع
بقسم أطباق عالم حواء نضع هذا الشعار مع اغلاق الموضوع نرجو الالتزام:


مثلا الحلى والكيك بقسم الحلويات الشرقية والغربية
الطبق الرئيسي بقسم عزيزة الساخنة
الفطاير والمعجنات بأنواعها بقسم المعجنات والمخبوزات والسندويتشات
العصاير والخفايف والسلطات بقسم السلطات والمقبلات والمشروبات
التجارب من عالم حواء بقسم الأطباق المجربة



¨°o.O ( شاكرين لكم تعاونكم ) O.o°¨




لزوم مع الاكله .. تكون اللهجه حتى تعطي نكهة اخرى للاكله

وانا افداكم هذه هنيه عوس المشرات ويقول المثل عوس يديه ضحكت له سنيه << واليكم الترجمه ..فديتكم هذه هنا طبخة السنعات .. وصنع يدي تضحك له سنوني

المشره بيتها يعج بريحة الخمير كل صباح وعصريه .. السنعه بيتها تفوح فيه رائحة الخمير ..
ياخياتي ترون هذه كيكة كهيلنا وقحامتنا ..<< يااخواتي ترى هذه الاكله المفضله عند عجائزنا وشيباننا
والبنات ذلحين ماعاد فيهم فايده مساكين ..! ماخبرناهم يحوكون حوك مثل ضاري << البنات في هالزمن مايسوون مثل اول .. ولايصنعون الاكل مثل ماكان في السابق
،،،،،،،،
المقادير /
رزوز .. وهنا اعتذر عن الترجمه بصراحه واللي تعرف تترجمها تتفضل
بصل مقطع
رشة حلبه مطحونه محموسه
رشة ملح
شوي من الثوم المهروس
طحين دبي او طحين احمر .. يسمونه حمريه
مع ماء دافيء للعجن
يعجن جيدآ ثم يترك لمدة 3 او 4 ساعات لتتخمر
ثم على الصاج
البعض يفضلها سميكه والبعض يحبها رفيعه شوي
انا احب اعملها خبزة نحيفه
وتقدم مع اللبن او زيت السمسم او الايدام
يااازينها مع السمك والكسيف .. تشهويتها

واليكم الصور


كهيلنا يحبونها مع المراعي


بالعافيه ياحباني .. وفي روايه .. ياصدقاني



عسى عوسي اعجبكم مهلآ ..
يارب أرزقني الجسم الرويان الممتليء صحة وعافية ولياقة ورشاقة

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يسعدني اكون اول من رد عليك

صحه وعافيه على قلبك

تسلم اناملك
اقتباس مشاركة  (Deemo0o)
يسعدني اكون اول من رد عليك

صحه وعافيه على قلبك

تسلم اناملك
حياك ربي وحيا الله رمستك
ربي يعافيك ويسلمك وياااهلا بك ملايييين
يارب أرزقني الجسم الرويان الممتليء صحة وعافية ولياقة ورشاقة
هههههههههههههه

يسعد قلبك انا فهمتها بدون ترجمه

بس حيرتيني في لهجة مين من الجنووب ؟؟ >>>> واتوقع من محايل عسير وانتي طالعه صوووح

سلمت الايدي نسميها رقشه احنا
اقتباس مشاركة  (!iحولكم وحواليكم!i)
هههههههههههههه

يسعد قلبك انا فهمتها بدون ترجمه

بس حيرتيني في لهجة مين من الجنووب ؟؟ >>>> واتوقع من محايل عسير وانتي طالعه صوووح

سلمت الايدي نسميها رقشه احنا
هههههههههههههههههه
ربي يسعدك ويحييك يالغلا
والبعض يسميها حنه او كسرة خبزة
ياهلابك
يارب أرزقني الجسم الرويان الممتليء صحة وعافية ولياقة ورشاقة


الساعة الآن 12:48 .