دكتور ممتاز جدا اعصاب في جدة مين تعرف؟

ساعدوني

بدي دكتور اعصاب شااااااااااااااااطر جدا ويفهم لللأعصاب بجدة الله يسعدكم اللي تعرف تدلني عليه وترسلي الرقم
19
139K

هذا الموضوع مغلق.

~ موحده بالله ~
عندك الدكتور محسن بس والله ناسيه لقبه

والدكتور محمد الطرخان

واعتقد انهم في المستشفى التخصصي >>> السلامه سابقا

ذولا دكتورين ماشاء الله بارك الله عليهم ممتــــــــــــــازين
ياسمينة لبنان
غير التخصصي وين
التخصصي مواعيدهم بعييييييييييييدة
هــــــايدي
هــــــايدي
فية دكتور ممتاز في مستشفى عرفان اعتقد اسمة دكتور عبد الحكيم بس من جد روعه زوجي كان يحس زي حركة النمل في راسة وراح لدكتور في الالماني وقالة انت معاك التهاب يجي في الراس مالة الا المسكنات وهو مع الزمن يتلف الاعصاب واخذ الاشعه اللي عملها عندهم للحرس واكدو مرضة بعدين راح للدكتور عبدالحكيم اظن اسمة كذا وقالة التصبغات لا مرض خطير ولا التهابات كل الموضوع انك تعمل رياضة واللي تحسة في راسك بيروح قالة زوجي اعملي اشعه مقطعية اتأكد قالة ماتحتاج انا من مصلحتي الغي التقارير اللي معك والاشعه واطلب اشعه مقطعية بس انا اشوف انك ماتحتاج بس زوجي اصر عليها ودفع 1500 وطلعت النتيجه وقالة شفت ماتحتاج الا رياضة حتى علاج ما اعطاه وفعلا سجل في نادي رياضي وراحت الاعراض اللي يحسها .. وتجربتنا الثانية معه ولد اخو زوجي طاح على راسة وكان يشكي راسة ويقول معي دوخة دخلوة اهلة الولادة اللي في مكة قالو معه موية في الراس ويحتاج عملية لان الموية تقلب ورم طلعوة وراحو عند الدكتور عبد الحكيم واعطاة علاج بسيط وقالة علاجك البنادول فقط والحمد لله الولد طيب وبخيرررررر
سهام الليل والمرض
الدكتور صالح باعيسى استشاري مخ واعصاب في التخصصي
ياسمينة لبنان
اعرفه وممتاز جدا وعمل عملية لماما قبل 3 سنوات ممتاز جدا بس ما حأقدر استنى 3 شهور مواعيد عندي مشكلة في القدم ما اقدر ادعس على كعب رجلي لدرجة انه الالم وصل في باطن القدم ماخليت دكتور عظام وكل واحد يقول شي
بس دكتور السكر قلي انا افضل تروحي دكتور اعصاب