غزلان..

غزلان.. @ghzlan_37

عضوة جديدة

انا وش اسوي تعبت؟!

الأسرة والمجتمع

السلالالام عليكم

يسعد مساكم/صباحكم
......
بنات انا تعبت مع زوجي وانا حامل وتونا في بدايه زواجنا بس وربي طفشت البارح رحنا السوق وضحك مع وحده ويقول قسم ع النيه وماقصدي شي ويتاسف ومادري كيف طنشته ونمت قمت صلحت الفطور ويتوسل ورجع انام وراح للدوام رجع قلت يالله ودني لااهلي قام يترجا ويتاسف وطفش وقام يتكلم علي كلام قسم بالله يجرحني ومو اول مره طلعت من الغرفه وهو توه يتكلم قمت اجهز اغراضي وساكته عنه مطنشه ورجع يتاسف كنت منضغط ومدري كيف سامحيني وابشري بوديك بس بعد العشاء لاننا متفقين اليوم اروح لا اهلي قال بعد العشاء لان كان عندنا رجاجيل قلت طيب تعشينا قلت يالله قال احبك واسف بس بنام وبكرا وعد لا اوديك انا قلت والله توديني واذا ماوديتني الليله قسم ماع قسم ماعاد ارجع انا انقهرت لانه استخف بي ماقال من الاول بكرا وعندنا عشاء وتعبان لا بعد ماخلص العشاء قال تعبن ارتفع ضغطي حسيته يستخف بي او يمشي الموضوع ويسكتني انققهرت وانا بروح ولو رحا والله ماعاد ارجع انتوو شرايكم بسالفتي
9
784

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
سمي بالرحمن وتعوذي من الشيطان

وزوجك يجبك ويبيك والا كان اول ماطلبتي انه يوديك لاهلك كان رماك

بس هو جالس يهدي الوضع وانتي راكبه راسك

خلاص انسي اللي صار ويادار مادخلك شر
أناحلمي طبيعي
حبيبتي ترى الحمل له دورفي النفسيه يعني على طول معصبه
المهم ان الموقف بينتي له انك متضايقه وهو تأسف
خلاص انتهى الموضوع
وخلكم سمن على عسل
يعني لاتخلون للشيطان مدخل
وانبسطي معه والله يهون عليك ويفرحك بالمولود
عزتي من سمو ذاتي
لاحول ولا قوة الابالله
الله يهديك ويصلحك اللهم امين

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
آنسة بكتريا
آنسة بكتريا
يا غزلان يا قلبي تعوذي من الشيطان اولا عجبتيني لما اتخذتي موقف من الموضوع ما سكتي لكن بما انه تاسف اقبلي الصلح على اخذ وعد منة انتهى الموضوع ما له داعي طيحين كرتك عندة تاسف مرة مرتين ثالثة والله بعدين يسحب عليك ونبهية ان هذا الامر محرم وهكذا وانتتهى الموضوع وبصراحة ما حلوة بحقك اهلي واهلي وبروح الاهلي بالله هذا موقف تروحين الاهلك علشانة خلي اهلك للمواقف الدسمة مو ابتسامة الله يهديك ويوفقك ويهدي زوجك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ام ااالغالين 76
الله يسخره لك
ومادام تأسف خلاص لا تكبرين السالفه بس قولي له ترى حرام اللي سويت والله يهديه