الله يوفق الجميع ..
موووووووووووفقه
]aa-adc24266b0]
يا ربي ارحم أبي رحمة الأبرار و أ دخله الجنة مع الأخيار , يا ربي اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجمعنا به في جنات النعيم يااااارب
تسلمين يالغلا على هالدعوه الحلوه ..
لو كان مشغلك الاول ناجح كان الكل يبغى ادارتك بس الحين الاول سنتين وسكر يعني هذا ان ادارتك كانت فاشله وماتبغين تغامرين بفلوسك
فلو كنت واثقه من ادارتك كان فتحت اكبر مشروع بدون خوف من الخساره لانك بتكوني دارسه المشروع وعارفه متى تجنين الارباح وطبعا في النهايه التوفيق بيد الله
مشكوره اخت العصايه على كلامك .. انا الحمدالله ادارتى كانت ناجحه وانا ماقفلت المشغل لان المشغل ماكان يمشى ..او انى كنت عارضته للبيع بسبب خساره او حتى انى كنت مشغوله بالعكس على الرغم من انى كنت اداوم الين العصر الى انى كنت اروح المشغل بعد اوقات الدوام الين اقفل المشغل وكنت بجانب الاداره كنت اشتغل مع العاملات .. انا قفلته لان العماره اللى كنت مستاجره فيها المشغل انباعت واللى شراء العماره رفض رفض تام انه يفتح فيها محل لان كان ناوى يسكن فيها .. فايليت انك سالتى عن السبب قبل الهجوم اللى شنيتيه واتهامك لى بالباطل .. والواحد يحسن النيه ومايتهم اخوه المسلم وبعدين انت ماتعرفينى عشان تقولين ادارتك ناجحه او فاشله .. وبعدين لو كان عندى فلوس كفايه كان فتحت مشغل ثانى حتى بدون لايكون عندى دعم مادى واقول اخذ سلفيه واحط على من هالديون ( هذى من اهم اسباب فشل المشاغل مايكون عندك دعم مادى قوى .. عشان تتصدى لاي خساره )عموما مشكوره اختى بس ياليت الواحد يرتقى بالرد .. لان كل كلمه محاسب عليها عند رب العالمين يوم القيامه ..

الساعة الآن 05:16 .