ضبياا
ضبياا
حبيت ابارك لك والله يوفقك وان شاءالله غيري يفيدك
حبيت ابارك لك والله يوفقك وان شاءالله غيري يفيدك
يبارك بعمرك ياربي ويرزقك من الخير افضله واحسنه
ضبياا
ضبياا
حبيبتي ضبياا عليك بالأهتمام بالعصائر الطازجه وبا الذات عصير اابرتقال والجزر ها العصير يسمونه عصير الجمال ورب البيت اختي يوم زواجها جلست حوال اسبوعين اذا مو أكثر تشرب فيه اول ما طلعت بزفتها وربي اسمعهم يقولون مو معقوله ذي فلانه تجنن بشرتها وتعطي نظاااااااااااااااااارة ملفته وبياض بنفس الوقت لو عندك مشاكل جماليه قوليلي وابشر يمن عنوني بس انتي حددي لي با الضبط وروقي ولا تشيلين هم ولا تكثرين هدوم.... ============================== با النسبه لوجهك خذي المجموعه الي انتي ترتاحين عليها يعني الغسول والميلك المنظف والكريم المغذي مو شرط ما ركتهم وحده اهم شي انك ترتاحين لها وتناسب بشرتك ..... =================================== اهتمي بشعرك خذي كريم برشوت مررررررررررررررره جنان احسن لك من الزيوت وريحتها وغثاها ======================================= حمامات الزيت افضل شي دابر فاتيكا وفاشكول وسعرها حلو من الصيديليه طبعا =========================================== الشامبو هات خذي لك النوع الي يناسبك وانا افضل فركتوز من غارنيه جدناااااااااااااان ====================================== امممممممممممممممممممم زش بعد ايه جسمك خليك من الشور جل بس خليه اخر شي عشان الريحه وبما انك عروس انصحك بأي مجموعه من زهور الريف وانتي بكيفك بس انا احب زهور الريف وانصحك با الليمون الأخضر خطيرررررررررررررررررررر ====================================== وصابونة الجسم انصحك بدوووووووف المرطبه وربي اختي تقولي تحسين جسمك مدهون باللوشن ======================================== وشي مهممممممممممممممممممممممممممممممممممم وهو صنفرة كريم كاب هذي الأثنين لا تفرطين فيهم خصوصا بعد الزواج وتقدرين تستخدمينها بالحمام عادي بدون تعب الخلطات وذي صورته ===================================================================================== شي وااااااحد ابغاه تدعون لأختي با الوظيفه يا حي ياقيوم اني استودعتك في وظيفتها ياربي
حبيبتي ضبياا عليك بالأهتمام بالعصائر الطازجه وبا الذات عصير اابرتقال والجزر ها العصير يسمونه عصير...
واااااااااااااااااااو بجد ما قصرتي مجموعه حلوه < ارسلت لك كم استفسار ؟
يعطيك العافيه وياربي يجزيك عنا خير الجزاااء

يارب يما مبدأ ويا معيد انك ترزق أخت هموسه الوظيفه اللي تغنيها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
قااااااااااااادر ياكريم
ضبياا
ضبياا
أ1000 مبروك :icon28: البنات كفو ووفو ماشاء الله عليهم بس حبيت اضيف شويت نقاط كل يوم على الريق اشربي كاس ماء دافي مضاف له ملعقة عسل طبيعي وانتظري شوي بعدها افطري حاولي تهتمي بنوعية اكلك يعني مع الفطور كل يوم اشربي كاس عصير برتقال طازج سويه انتي بالبيت وكثري من الفواكه خصصي مثلا يوم تفاحه برتقاله وصحن سلطه وكثري جرجير مفيد جدا للبشره والشعر وقبل النوم كل يوم كاس حليب كثري شرب ماء طول اليوم والماء الشرب حطي عليه قطرات ماء ورد يصفي البشره ويعطيها نضاره ويوردها وروحي عياده اسنان سوي تنظيف جير واستشيري الطبيبه في التبييض اذا شجعتك عليه سوي وعقب حافظي على اسنانك من القهوه والشاهي وابتعدي عن البيبسي وكمان استخدمي ذي الخلطه لشعرك راح تنبهري بالنتيجه م-مايونيز م- عسل طبيعي م- زيت زيتون م-زبادي م- عصير ليمون ربع م خل طبيعي اخلطيها وحطيها بشعرك لمدة 3ساعات لفيها بالنايلو تبع الاكل عقب غسليها وبس تنعم تكثف تغذي تشيل التجاعيد والعفطات اللي بالشعر 0للامانه مادحتها وحده بالمنتدى 0 بجربها بس قاعده اجمع طلباتها اعتمدي خلطه مفيده لجسمك على طول (عندي خلطه تهبل للعرايس بس ماعرف احط الروابط ) سوي صنفره لجسمك كل اسبوع {مثل ملح الحليب جدا ممتاز } واهتمي بالترطيب باستمرار :09:تعبت إذا بغيتي اي حاجه لايردك الا الكيبورد وابشري بسعدك :26:
أ1000 مبروك :icon28: البنات كفو ووفو ماشاء الله عليهم بس حبيت اضيف شويت نقاط كل يوم على الريق...
يعطيييييييييييييييييييييك العافيه ربي يخليك لأحبابك ويخليهم لك
على هالافاااده
ربي يقوييييك ما قصرتي << ذكرتيني بالاسنان :42:

ان شاء الله ربي يسهل
ضبياا
ضبياا
الله يعينك مامعك وقت بس ان شاء الله ا الله يبارك لك في وقتك حاولي تشوفين لك اسره محتاجه وفرحيهم لو بشيء بسيط علشان الله يفرح قلبك ويسخرلك زوجك ويتمم لك على خير اول شيء جهزي حق ليله العرس ا(الفستان الجزمه المسكه الملابس الداخليه وقميص النوم العطر) احجزي كوافيره روحي لمشغل وسوي برنامج العروس ما معك وقت للخلطات حددي اسبوع واحد تخلصين المتلطبات الثانيه 1_مشوار لسوق الذهب اشتري لك طقمين ناعمين واحد ابيض والثاني اصفر لاتقولين انا مالبس ذهب لاوالله حلات العروس بالذهب حتى لو ناعمين اولا شيء زينه وتريحي من الاكسسوار اللي يصدي على الاقل لو احتري مع اللبس بتلقين اللي يساعد ويفك زنقتك وهو الشيء الوحيد اللي ماتندمين انك شريتيه على قولهم لك ولزمن اشتري ساعه ماركه اهم شيء بعد الذهب لو ميزانيتك تسمح اشتري اللماس تبرق حلوه في يدك ياعروس 2-مشوار للهرم او ستي ماكس او اخر فرصه يكون لملابس البيت من بناطيل وبلايزوبجامات واكسسوارات وروب الحمام 3-مشوار لاسواق الكبيره يكون للملابس الطلعات والجزمه والشنطه فصلي او اشتري عبايتين وحده لزيارات وحده لتمشيات والطلعات الخفيفه وحاولي وانت تشترين يكون شرايك بذكاء يعني اشتري قطعه تقدرين تلبسيها اكثر من مره بشكل جديد تضيفي لها حزام او اكسسوار اويناسبها اكثر من لون لشنطه او جزمه مثلا كذا 4-يكون مشوار للمكياج واكسسوار الشعر والعطورات ودهن العود والبخور عاد البنات ماقصروا في هالموضوع ابدعوا اذا انت بتسكنين في نفس المدينه الي انت عايشه فيها اشتري شنطه سفر صغيره ورتبي اغراضك في كراتين حلوه من ايكيا بكذا ماراح تزحمين بيتك بالشنط وتستفيدي بعدين من الكراتين في شقتك 5-مشوار لصيدليه (شامبو وكريمات وفرشاه معجون مجموعه بدي كير وفوط صحيه وغسول ومناديل معطره وبخاخ للفم ومانع للحمل اذا انت تبين وبنادول وصبغه حواجب قبل العرس بكم يوم روحي سوي حمام مغربي وقصي واصبغي اذا انت حابه تصبغين وبدي كير ومنكير نصيحه راح تتذكريها بعدين لاتكثرين شراء ملابس انا اقولك خلي نص المبلغ اللي مخصصته لهم معك اكيد انك في شهر العسل بتروحين وتتمشين انت وزوجك عاد وقتها اذا جازلك شيء اشتريه من فلوسك اذا لاسمح الله وطلع زوجك مامعه او ماسك يده انت وقتها تلقين شيء تدلعين فيه نفسك رحي نفسك واذا قادره سوي جلسة مساج واشربي عصير برتقال وكثري من الفواكه وتين نصيحه يمكن ماتعجبك لاتروحين شهر عسل خليك بالبيت مع زوجك وخليها فترة تعارف اطلعوا تمشوا ووتعشوا واسهروا وارجعوا بيتكم ناموا وجلي السفر كم شهر لين تتعودون على بعض يعني مثلا خليه على عيد الفطر صدقيني بتستانسين من انك لو سافرتي على طول واذا سالتيني عن السبب ابقول كل شيء جديد في حياتك وباثر على نفسيتك والسفر بحد ذاته متعب فخليك لمى تمر اموركم على خير وتتعودون على بعض وتملون شوي يكون جاء وقت السفر لتجديد على قول المثل( ليت الجده تاخذ مده حكر الجده عشر ايام )يعني ياليت الشيء الجديد يطول بس ان اقصي شيء لشيء الجديد عشة ايام
الله يعينك مامعك وقت بس ان شاء الله ا الله يبارك لك في وقتك حاولي تشوفين لك اسره محتاجه وفرحيهم...
يسلمووووووووووووووووووووو
كفييتي وفييتي اعطيتني افكار حلوووه ولاقصور بالباااقي
ربي ما يحرمنا منك ومن اخواتي الحبوباااات

حلو الترتيبات اللي افدتيني فيهاااا
جزاك الله عني خير الجزاء
ضبياا
ضبياا
ماقصرو البنات وانا لو عندي شي ماراح اقصر ولله بس باقي بنوتة خخخ &lt; اجل لية داخلة ؟ خخ بالتوفيق ياقلبي واهم شي خلي صلتك بربك قوية وراح تنحل كل امورك ويمشي زواجك بكل يسر وسهولة
ماقصرو البنات وانا لو عندي شي ماراح اقصر ولله بس باقي بنوتة خخخ &lt; اجل لية داخلة ؟ خخ ...
الله يجزيك خير يالغاليه عالتذكير ان شاء الله اكون اقرب لربي هالفتره
يعطيك العااافيه