[جزاك الله خير


ربي سهل أمري
جزاك الله الجنه


يسلمووووو

موقع رووووووعه جزاك الله خير
رب لاتذرني فردا وانت خير الورثين

رب هب لي من لدنك ذريه صالحه


يارحيم ارزقني الذريه الصالحه عاجلاغير اجل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3032209
جزاك الله خير
عندي زيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 09:57 .